التخطي إلى المحتوى
وزير التربية والتعليم يعلن انطلاق القناة التعليمية الجديدة
وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر إلى أن القناة التعليمية الجديدة سوف يبدأ انطلاقها يوم الاثنين المقبل، وذلك لخدمة الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين حيث ستعرض بالقناة نشرة تتضمن أخبار التعليم على مستوى الجمهورية، والدروس التعليمية والمراجعات بكافة المواد، وكذلك فقرة لكل محافظة، كما ستعرض القناة برامج توك شو وذلك من أجل الارتقاء بالطلاب وتقديم خدمة تعليمية جيدة.

جاءت تصريحات وزير التربية والتعليم أثناء قيام سيادته بجولة تفقدية بمحافظة كفر الشيخ لبعض المدارس بها حيث وعد وزير التربية والتعليم أبناء محافظة كفر الشيخ إلى أنه قد وافق على توفير معامل للكمبيوتر للمحافظة بالإضافة إلى الاتفاق مع السيد محافظ كفر الشيخ على إنشاء مدرسة للعلوم والتكنولوجيا بها، وإنشاء مركز لرعاية الطلاب المبتكرين.

وفي أثناء الزيارة حث وزير التربية والتعليم الجميع على العمل ابتداءً من الطالب وحتى وكيل المديرية حيث قال لهم حان الأن وقت العمل للجميع.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم بصدد الانتهاء من عمل مشروع المدرسة الداعمة وهو عبارة عن اختيار مدرسة بكل إدارة تعليمية يتم توفير جميع الاحتياجات لها ويتم تدريب المعلمين بها، ثم يقوم هؤلاء المعلمين بتدريب 10 مدارس حولها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.