أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 26-9-2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 26-9-2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم 26 سبتمبر 2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 26-9-2014 ، و أولى الأخبار اليوم عن الإنتخابات البرلمانية المقبلة و تصريح للرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان ” السيسي : لو دخل الإخوان إلى البرلمان بطرق ملتوية سيخرج المصريون لإسقاطه ” .

خبر أخر بشأن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوفد الإعلامين المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية بعنوان ” الرئيس خلال لقائه بالوفد الإعلامي المصري قبيل اجتماع القمة مع أوباما : مصر في رقبتنا جميعاً .. و الله وحده يعلم ما أبذل من جهد ” ، و هدفنا الاستراتيجي تثبيت الدولة المصرية ، و أحذر من تحول اليمن إلى بؤرة تهدد الدول المجاورة .

أما عن محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك و نجليه ، و وزير داخليته حبيب العادلي فخبر بعنوان ” غداً .. الحكم على مبارك و نجليه و العادلي و مساعديه في قضية القرن ” .

خبر أخر عن زيارة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب للأسكندرية بعنوان ” محلب بالأسكندرية : نحتاج لمن يعمل 12 ساعة يومياً و سنربط الأجر بالإنتاج ” .

خبر أخر بشأن زيارة وزير الري المصر لتوشكى بعنوان ” وزير الري في توشكى : 750 مليون جنيه لزراعة 30 ألف فدان ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و العالمية فخبر عن مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه نادي تشيلسي الإنجليزي بعنوان ” صلاح أساسياً لأول مرة مع تشيلسي ” ، و المنتخب يطلب طائرة خاصة إلى بتسوانا .