عيوب جديدة في ايفون 6 بلس “1”

عيوب جديدة في ايفون 6 بلس “1”
ايفون 6 بلس

تستمر الاختبارات على الهاتف الجديد ايفون 6 بلس حيث يعتبر أول هاتف تصممه الشركة مزودا بشاشه كبيره ومزودا بالألمنيوم ، وما يشتكون منه المستخدمون الجدد للهاتف هو تعرض الهاتف للانحناء عند وضعه فى الجيب ، وقد قام عدد من مستخدمون الهاتف الجدد بعرض بضع فيديوهات جديدة على اليوتيوب يعرضون فيه أن الهاتف سهل الكسر والانحناء وهذا ما ضاعف عدد مشاهدين الفيديو إلى حوالي 14 مليون مشاهد.

ايفون 6 بلس
ايفون 6 بلس

حيث قام احد المتخصصين في اختبارات الهواتف الزكية الجديدة باختبار الهاتف الجديد ايفون 6 حيث قام  برمي الهاتف من مكان عالي مع تزويد الهاتف بجهاز GPS لاختبار الهاتف الجديد ولقد الحق السقوط الضرر بشاشه الجهاز فقط مع استمرار الجهاز بالعمل بصوره طبيعيه باستثناء الشاشة .

حيث عبر بعض من مستخدمين الهاتف الجديد من استيائهم الشديد بعد شرائهم الجهاز و قام بعض من المستخدمين بإرسال طلبات إلى الشركة لخفض سعر الهاتف وذالك يا تكبد الشركة الخسائر ولاكن الشركة لن تجبر على تخفيض سعر الجهاز .

ومن المنتظر أن تصدر شركة ابل رداً على التجارب التي قام بها المستخدمين سواء بنفي تلك التجارب او إصدار تعديلات جديدة في الهاتف .

تحديثات

أعلنت ابل أنها سوف تقوم بسحب هواتف آيفون 6 بلس التي اشتكى منها العملاء من انحنائها عند وضعها في جيوبهم؛ وذلك بعد فيديوهات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من العملاء الذين قاموا بشراء الهاتف ووجدوا أنه ينحني عند الجلوس لفترة طويلة .

ايفون 6 بلس
ايفون 6 بلس

الجدير بالذكر أن هاتف آيفون 6 فقط لايعاني من هذه المشكلة، وأعلن مندوب الشركة أن الهواتف التي عانت من المشكلة سوف تدخل في اختبار فحص للمشكلة بشكل دقيق لتحديد القيمة المستردة للعميل .