خالد الصاوي ناعياً خالد صالح عبر الفيس بوك: “فقدت أخي ورفيق عمري اليوم”

خالد الصاوي ناعياً خالد صالح عبر الفيس بوك: “فقدت أخي ورفيق عمري اليوم”
تعليق خالد الصاوى على وفاة صديقه الفنان خالد الصاوى على حسابه على الفيس بوك

جاء خبر وفاة  الفنان خالد صالح صدمة لكل محبييه ومتابعيه عبر “الفيس بوك”، والجدير بالذكر أن الفنان خالد صلاح من الفنانين المحترمين، الذين كانوا يحترمون فنهم حيث كان رحمه الله ذو خلق وفن محترم  في الوسط الفني.

وقد جاء خبر وفاة الفنان خالد صالح بكم هائل من المتابعة من قبل جمهوره عبر الفيس بوك ، متابعيه في “تويتر” فهم الأكثر متابعة لأعماله الفنية .

وأيضا من قبل أصدقائه وأصحابه فى الوسط الفني، فقد علق صديقه القريب الفنان خالد الصاوي على خبر وفاة خالد صالح وقام بعرض صورة تجمعهم ببعضهما عندما كانوا صغار وكتب معلقا عليها “فقدت اليوم أخي و رفيق عمري الفنان خالد صالح”، وسأل الجميع الدعاء له وإليكم الصورة التي نشرها الفنان خالد الصاوي على حسابه على الفيس بوك.

وفاة خالد صالح وتعليق خالد صاوى عليها فى الفيس بوك
وفاة خالد صالح وتعليق خالد صاوى عليها فى الفيس بوك

وجاء أيضا  رد فعل جميع الفنانين زملائه من الوسط الفني على صفحاتهم على الفيس بوك  في حاله حزن على الصديق الخلوق، وأشار سامح الصريطى وكيل أول نقابة المهن التمثلية انه سيتم نقل الجثمان من أسوان في الساعات الأولى من صباح الغد إلى القاهرة، وستقام صلاة الجنازة في مسجد عمرو بن العاص غدا بعد صلاة الجمعة.

ومن المعروف أن الفنان خالد صالح قد أجرى في الأيام الماضية عملية في مركز جراحة القلب بمستشفى مجدىي يعقوب بأسوان، وقد نجحت العملية، ولكن تدهورت حالته الصحية فجأة إلى أن توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم .