بالفيديو.. نائب أمن الدولة السابق: “سيتم إعتقال سياسيين وإعلاميين قريباً لتآمرهم على الدولة”

بالفيديو.. نائب أمن الدولة السابق: “سيتم إعتقال سياسيين وإعلاميين قريباً لتآمرهم على الدولة”
اللواء عبد الحميد خيرت

حل اللواء عبد الحميد خيرت نائب مدير أمن الدولة السابق ضيفاً على برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى ويذاع على فضائية صدى البلد، وأشار خيرت خلال حلقة أمس من البرنامج إلى أن الفترة المقبلة ستشهد ضبط لعناصر وصفها بـ “الثقيلة” وتشمل سياسيين وإعلاميين ونشطاء ومنظمات ومحاميين متهمين فيما أطلق عليه “المؤامرة التي تلت أحداث 25 يناير”.

وأضاف خيرت أن تلك القضية سوف تكون الاكبر في تاريخ مصر وسيبلغ عدد الأشخاص المتهمين فيها 100 شخص أو أكثر، مؤكداً ان الأمر بضبط هؤولاء سيأتي قريباً جداً وبالتالي فإنه لن يستطيع الإفصاح عن أية أسماء بسبب حساسية القضية، لكنه قال أن تلك القضية لن تستثني أحداً من اللذين كان لهم دور في هدم البلاد.

وتابع خيرت أن هذه القضية مفتوحة منذ العام 2011 ولكن كان يتم التأجيل فيها بسبب إكتشاف ملفات جديدة وضم متهمين جدد والوصول إلى أدلة جديد، لكن جهات التحقيق توصلت إلى آخر خيوط تلك القضية التي سوف تكون مفاجأة للرأي العام.

مشيراً إلى ان القضية تضم العديد من المشاهير ومن أعضاء الطابور الخامس الذين يخرجون على شاشات التلفاز ويتحدثون للناس بشكل عادي، بالإضافة إلى موظفين يعملون في جهات كبيرة بالبلاد، حيث تم توثيق كل الدلائل التي تشير إليهم وسيواجهون بها حسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=bS7HfGTyuSs#t