أخر أخبار مصر اليوم الخميس 25/9 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 25/9 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار التي تحدث في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 25-9-2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى و أولى الأخبار اليوم عن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجمعية العامة للأمم المتحدة بعنوان ” السيسي يلقي كلمة مصر في الجمعية العامة للأمم ” ، و السيسي لشبكتين أمريكيتين : الإخوان مطالبون بنبذ العنف و الإعتذار و الإستجابة لمطالب الشعب .

خبر أخر عن تأخر إستلام الكتب المدرسية و تصريح لوزير التربية و التعليم بعنوان ” على مسؤلية وزير التعليم : الكتب كاملة للطلاب الأسبوع القادم ” .

أما عن محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك و وزير الدخلية الأسبق حبيب العادلي في القضية المسماه بمحاكمة القرن فخبر بعنوان ” السبت .. الحكم على مبارك و نجليه و العادلي و مساعديه في قضية القرن ” .

خبر عن أعمال الحفر في مشروع قناة السويس الجديدة بعنوان ” الكراكة الصديق وحش يلتهم 20 ألف متر رمال يومياً ” .

خبر أخر متعلق بلقاء وزير الصناعة و التجارة منير فخري عبد النور بوفد ألماني من رجال الأعمال بعنوان ” عبد النور للألمان : لدينا أفضل رمال في العالم لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية ” .

أما عن الحرب على داعش في العرق و سوريا فخبر بعنوان ” غارات جديدة ضد داعش على حدود تركيا و العراق ” .

و ياسر رزق رئيس تحرير الجريدة يكتب من الولايات المتحدة الأمريكية في خبر بعنوان ” ياسر رزق يكتب من نيويورك : أسرار لقاءات السيسي مع 1⁄8 زعماء العالم ” .