آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 24 سبتمبر وتحديث لآخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 24 سبتمبر وتحديث لآخر أخبار مصر اليوم
الرئيس عبدالفتاح السيسي

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 24 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

بدأت الحكومة المصرية اجتماعها اليوم الأربعاء في مجلس الوزراء بدقيقة حداد على أرواح شهداء حادث بولاق، وعلى أرواح شهداء الجيش الذين سقطوا نتيجة تحطم طائرتهم بسبب عطل فني، وقد قام المجلس بمناقشة عدد من الأمور الأمنية وكذلك ناقش بعض الملفات الإقتصادية.

التقى وزير الخارجية المصري مع جون كيرى وزير الخارجية الأمريكي وذلك في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية اليوم أن الاجتماع تناول مناقشة للأوضاع الإقليمية ، كما ناقش سبل التعاون في مواجهة تنظيم داعش.

استكمل قطاع مصلحة الأمن بوزارة الداخلية قيامه بالحملات الأمنية للقبض على الهاربين ومصادرة قطع السلاح، وقد أسفرت الحملات خلال 24 ساعة الماضية عن ضبط 281 تاجر مخدرات، وحوالى 376 قطعة سلاح وكذلك ضبط كميات من المخدرات مع المتهمين، وكذلك القبض على 7 تشكيلات عصابية.

أعلن مصدر أمني أن هناك 10 حالات من مصابي حادث دائرى المعادى غادروا مستشفى البنك الأهلى، وذلك بعد استقرار اوضاعهم الصحية، وقد حدث التصادم في الساعات الأولى من صباح اليوم وأسفر عن مقتل طفل وإصابة 20 آخرين.

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر ستشارك في التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا لمواجهة تنظيم داعش والقضاء عليه، مؤكدا أن مصر تحارب الإرهاب مهما كان مسمياته، وأوضح ما حدث في 30 يونيو أنه إرادة الشعب المصري وأنهم احسوا بالخطر في ظل حكم مرسي لذلك قاموا بعزله.