أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 24 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 24 سبتمبر 2014

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا لأخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 24 سبتمبر لعام 2014 ، نطلعكم عليها من خلال جولتنا الإخبارية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بمحاولات الأجهزة الأمنية فتح الطريق السريع بين محافظتي أسوان وسوهاج ، إخماد حريق هائل نشب في مدرسة موسى سيف النصر الإعدادية والواقعة في مركز  إطسا ، موافقة مجلس الوزراء اليوم على مشروع تعديل أحكام قانون تنظيم الجامعات .

توقيع اتفاقية تعاون بين جمهورية مصر العربية والدنمارك في مجال تصنيع الأنسولين ، إصابة طالب إثر انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في محيط الكوبري العلوي بمدينة الفيوم ، سقوط الطائرة التابعة للقوات المسلحة المصرية بالفيوم بسبب عطل فني .

اجتماع مجلس الوزراء لبحث سبل الاستعدادت والتجهيزات الخاصة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، لقاء وزير الخارجية بنظيره وزير الخارجية الأمريكي ، ارتفاع  أسعار اللحوم إلى 15 % في جميع المحافظات .

منح الشركات التي خاطبتها وزارة القوى العاملة والهجرة مهلة لعودة العمال المفصولين ، اليوم هو أخر أيام شهر ذي القعدة الجاري وغدا أول أيام شهر ذي الحجة ، نجاح قوات الأمن في شمال سيناء في إلقاء القبض على 5 أشخاص صادر في حقهم أحكام قضائية .

ضبط قوات الأمن281 تاجر مخدرات و 367 قطعة سلاح ، إخماد حريق نشب في كنيسة ماري جرجس بمحافظة المنوفية ، مصرع طفل وإصابة 20 شخصا في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة ب 9 سيارات أعلى طريق الأوتوستراد .

مباريات اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم ، ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن متابعينا مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 24-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

محاولات الأجهزة الأمنية فتح الطريق السريع بين محافظتي أسوان وسوهاج

قطع أهالي قرية البلابيش الطريق السريع بين محافظتي أسوان وسوهاج ؛ اعتراضا على الاشتباكات الواقعة بالاسلحة النارية بين قريتي البلابيش القبلية والبلابيش المستجدة ، وفي هذا الإطار تحاول الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لفتح الطريق وتسيير الحركة المرورية بالطريق .

إخماد حريق هائل نشب في مدرسة موسى سيف النصر الإعدادية والواقعة في مركز  إطسا

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل نشب في مدرسة موسى سيف النصر الإعدادية والواقعة في مركز  إطسا ، وقد أسفر الحريق عن احتراق مخزن الكتب وغرفة التربية الزراعية .

موافقة مجلس الوزراء اليوم على مشروع تعديل أحكام قانون تنظيم الجامعات

وافق مجلس الوزراء اليوم على مشروع قرار رئيس الجمهورية والخاص بتعديل أحكام قانون رقم 49 لعام 1972 بشأن تنظيم الجامعات ، كما وجه رئيس مجلس الوزراء اليوم خلال اجتماع المجلس على ضرورة قيام الوزراء بزيارة المدارس .

توقيع اتفاقية تعاون بين جمهورية مصر العربية والدنمارك في مجال تصنيع الأنسولين

صرحت وزارة الصحة والسكان عن توفير أقلام حقن الأنسولين لعدد ستين ألف مريض من مرضى السكر سنويا وبالمجان ، بعد توقيع اتفاقية تعاون بين جمهورية مصر العربية والدنمارك في مجال تصنيع الأنسولين ، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء .

إصابة طالب إثر انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في محيط الكوبري العلوي بمدينة الفيوم

أسفر انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في محيط الكوبري العلوي بمدينة الفيوم عن إصابة طالب تصادف مروره في مكان الحادث وقت انفجار القنبلة .

سقوط الطائرة التابعة للقوات المسلحة المصرية بالفيوم بسبب عطل فني

صرح المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية عن أن سبب حادث سقوط الطائرة التابعة للقوات المسلحة المصرية بالفيوم ، والذي أسفر عن استشهاد ستة من طاقمها ، والذي يرجع إلى عطل فني بالطائرة .

اجتماع مجلس الوزراء لبحث سبل الاستعدادت والتجهيزات الخاصة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء ؛ لبحث عدد من القضايا والملفات الإقتصادية والأمنية ، وكذلك بحث سبل الاستعدادت والتجهيزات الخاصة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .

لقاء وزير الخارجية بنظيره وزير الخارجية الأمريكي

التقى وزير الخارجية بنظيره وزير الخارجية الأمريكي ؛ لبحث سبل مكافحة ومواجهة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية المتطرفة ، وكذلك ببحث أهم القضايا المشتركة بين البلدين .

ارتفاع  أسعار اللحوم إلى 15 % في جميع المحافظات

شهدت أسعار اللحوم ارتفاعا وصل إلى 15 % في جميع المحافظات مع قدوم عيد الاضحى المبارك ، وسط إقبال متوسط من المواطنين ، والذين قاموا بتفضيل اللحوم المجمدة لانخفاض أسعارها .

منح الشركات التي خاطبتها وزارة القوى العاملة والهجرة مهلة لعودة العمال المفصولين

صرح أحد المصادر بوزراة القوى العاملة والهجرة عن إصدار لجنة العمال المفصولين بوزارة القوى العاملة والهجرة قرار بمنح الشركات التي خاطبتها الوزارة مهلة لعودة العمال المفصولين بها ،  للعمل حتى نهاية أجازة عيد الأضحى المبارك .

اليوم هو أخر أيام شهر ذي القعدة الجاري وغدا أول أيام شهر ذي الحجة

صرح رئيس قسم الفلك بمعهد البحوث الفلكية عن أن اليوم هو أخر أيام شهر ذي القعدة الجاري وغدا هو أول أيام شهر ذي الحجة .

ضبط قوات الأمن281 تاجر مخدرات و 367 قطعة سلاح 

صرح مدير مصلحة الأمن العام عن تمكن قوات الأمن من ضبط مائتين وواحد وثمانين تاجر مخدرات ، كما تمكنت قوات الأمن أيضا من ضبط عدد ثلاثمائة وسبعة وستين قطعة سلاح خلال أربعة وعشرين ساعة .

نجاح قوات الأمن في شمال سيناء في إلقاء القبض على 5 أشخاص صادر في حقهم أحكام قضائية

صرح أحد المصادر الأمنية عن نجاح قوات الأمن في شمال سيناء في إلقاء القبض على خمسة أشخاص صادر في حقهم أحكام قضائية في قضايا سابقة .

إخماد حريق نشب في كنيسة ماري جرجس بمحافظة المنوفية

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في كنيسة ماري جرجس بمحافظة المنوفية ، بسبب ماس كهربائي دون وقوع أي إصابات .

مصرع طفل وإصابة 20 شخصا في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة ب 9 سيارات أعلى طريق الأوتوستراد

أسفر حادث تصادم سيارة نقل مقطورة بعدد تسعة سيارات أعلى طريق الأوتوستراد في منطقة المعادي  في الساعات الأولى من صباح اليوم عن مصرع طفل وإصابة عشرين شخصا ، كما أصيب الطريق بشلل تام في حركة المرور .

مباريات اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم

ستبدأ اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز ، والتي سيواجه فيها كل من فريق حرس الحدود X  المقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا على أرض استاد الإسكندرية ، كما سيواجه فريق المصري X ألعاب دمنهور على أرض استاد الإسماعيلية ، وأخيرا سيواجه فريق انبي  X وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والربع على أرض استاد بتروسبورت .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 281324.35 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 281.33 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية ، كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة على مصر في الأيام القادمة .