إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 للمعلمين بعد عيد الأضحي

إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 للمعلمين بعد عيد الأضحي

يبدو أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 للمعلمين وذلك عقب عيد الأضحي المبارك، وكان أكثر من مليون ومائتان ألف معلم قد قاموا بالتسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم فى أكثر من تخصص، قامت وزارة التربية والتعليم بتحديدهم.

إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 عقب عيد الأضحي.

وأكد مصدر داخل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سيتم إعلانها من قبل لجان تقوم الوزارة بتشكيلها بعد عيد الأضحي المبارك، وأكدت الوزارة أن شهادة ICDL غير مطلوبة على الإطلاق ضمن الأوراق المتاحة، وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه من سجل أكثر من مرة سيتم حذف المكرر وأخذ الإسم مرة واحدة فقط محذرة من تكرار التسجيل على الموقع .

وكان عدد كبير من المعلمين المتقدمين من خلال موقع وزارة التربية والتعليم قد عمدوا إلي التسجيل مرة أخري على موقع الوزارة، إما بسبب نسيان بعض النقاط، أو إعتقادا منهم أن التقديم أكثر من مرة يزيد من فرصة المتقدم فى الفوز بوظيفة ضمن ثلاثون ألف وظيفة فقط تعرضها وزارة التربية والتعليم من خلال مدارسها الجديدة .

وحول مكان التسجيل أكدت الوزارة أنها ستقوم بإستبعاد كل من قام بتسجيل إسمه فى محافظة ليست هى محل بطاقة الرقم القومي، حيث يتطلب التسجيل بناء على بطاقة الرقم القومي والمحافظة المدونة عليها، لمزيد من الشفافية .