أخبار النادي الاهلي اليوم السبت 20-9-2014

أخبار النادي الاهلي اليوم السبت 20-9-2014

يدخل الاهلي والقطن الكاميروني مباراة صعبة ومن العيار الثقيل اليوم الأحد , في دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي , حيث صعد الاهلي أول المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط متفوقاً علي نادي سيوي سبور بفارق الأهداف , أما نادي القطن الكاميروني فقط صعد ثاني المجموعة الأولي برصيد احدي عشر نقطة وكان نادي ليوبار وهو أول المجموعة الأولي متفوقاً بفارق الأهداف .

وقد لعب الاهلي ست مباريات فاز في اثنين وتعادل في ثلاثة وانهزم في واحدة أما نادي القطن فقد فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في اثنين وانهزم في واحدة وهذا ما يدل علي قوة النادي الكاميروني في ألقاءات التي تكون داخل ارضه وقد فاز الاهلي علي القطن في نهائي دوري أبطال أفريفيا عام 2008 .

وكان رئيس الاهلي قد اتصل بالبعثة المتواجدة حالياً في الكاميرون وطلب منهم أول لقب للكونفدرالية لمصر وقد تم وصل 30 مشجعاً من الاولتراس لكي يشجعوا النادي وقد قالت بعثة الاهلي أنها سعيدة جداً بالاستقبال والترتيبات الخاصة بالسفر التي لقواها من قبل المقاولون العرب في الكاميرون .

وعن التشكيل الأخير للأهلي فقد إستبعد المدير الفني الأسباني جاريدو شريف عبد الفضيل وخيري من لقاء القطن وسوف يتم الدفع بإيدان أساسيا  وقد اكد جاريدو علي أهمية الكرات العرضية وخصوصاً في المران الأخير للنادي قبل السفر , وقد قال عبد الظاهر أن حلم الاهلي بعد الفوز بالسوبر هو كأس الكونفدرالية وقد اشتكى البعض من سوء الأحوال الجوية ومن الممكن أن تؤثر بالسلب علي أداء لأعيبه النادي الاهلي .

مباراة الاهلي والقطن ستقام في الكاميرون في تمام الرابعة والنصف بتوقيت جرنتش الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وسوف تنقل على قنوات بين سبورت المشفرة .