التخطي إلى المحتوى
اللواء سيد شفيق: النظام القطري يده ملوثة بدماء الشهداء من الشعب المصري

اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أكد أن القوات المسلحة المصرية تؤمن حدود مصر باستماتة للمحافظة على كل شبر من أراضى مصر، من أي تهديدات قد تعرقل مسيرتها أو تهدد أمنها القومى.

وأضاف قائلا أن كل التنظيمات الإرهابية انفصلت عن التنظيم الأم لجماعة “الأخوان المسلمين “ولا نفصل “تنظيم القاعدة” ولا “بيت المقدس” عن تنظيم “الإخوان المسلمين  الإرهابية”

وأشار اللواء شفيق خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم، أن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية ليست سلمية كما تدعى المذاع على قناة الحياة،، فأن أفرادها يحملون الأسلحة النارية ويهاجمون المواصلات العامة التي تنقل المواطنون السلميين، كما أن اللواء شفيق نفى ما تردد حول وجود أكثر من 17 تنظيم بسيناء.

بغض النظر عن بيت المقدس الذي يملك وسائل أعلام لنشر أعمال العنف ضد الجيش والشعب المصري، مؤكدا  أنه يتم ملاحظة التنظيمات الهاربة بسيناء ومنهم هشام العشماوى المتهم بقضية محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم مزير الداخلية. رغم من الشائعات عن مقتله.

أضاف شفيق خلال كلمته أن من يمول هذه التنظيمان الإرهابية وخاصة فى مصر  هما قطر وتركيا، مشيراً  أن النظام القطري يده ملوثة بدماء الشهداء من الشعب المصري، مؤكداً أن لدينا أدلة تشهد على هذه الجرائم، وأن قناه الجزيرة تحرض على أعمال العنف بمصر، ويأتي هذا على النقيض مما سمعناه عن ترحيل قيادات إخوانية من دويلة قطر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.