التخطي إلى المحتوى
الزيادى: مصر تعيد ترتيب أوراقها وتنتصر علي الإرهاب
صوره أرشيفية

أكد تامر الزيادى، مساعد حزب المؤتمر وخبير السياسات الاقتصادية، أن حضور السيسى لإمريكا لإجتماع الجمعيه العامة للأمم المتحده، يؤكد علي سير مصر بالطريق الصحيح.

وأضاف الزيادي أن الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي كتبوا تاريخ مصر  دون وصاية رغم الكارهر ين لمص ولهويتها المدنية وتاريخها وحضارتها، وأن المنتصر هو الذي يكتب التاريخ.

وأضاف الزيادي أن الرئيس السيسي يغادر أمريكا وهو رئيس منتصر  يحظى بتأييد كبير من شعبه. وهذا ظهر من خلال المشروع الذي طرح، وهو مشروع قناة السويس الجديدة الذي أبهر شعوب العالم، وهو أيضا ما جدد الثقة مره أخرى بين الشعب والرئيس، وجاء هذا تأكيداً  مقولته “محدش يقدر يهزم شعب”وأشار أيضا أن مصر تعيد صياغه أوراقها للتعامل مره أخر في  علاقاتها مع الغرب علي وجه خاص، وفى نفس الوقت تؤكد انفتاحها على الشرق والغرب على حد قولة، حتى تعلي من مصالح مصر والمصريين.

وتابع القيادي بحزب الؤتمر حديثه ، “نطالب السيسى في خطابه أن يوضح لقادة الدول المشاركة موقف مصر خاصة من هؤلاء الذين دعموا الجماعات المتطرف فن البلاد العربية كليبيا والسودان والعراق وغيرها، أيضا ضرورة محاربه تنظيم داعش وجميع التنظيمات المتطرفة والتي تعمل على إبادة هوية الدول، والتأكيد على دور مصر التاريخي في القضية الفلسطينية،

أيضا طالب الزيادي بضرورة تأكيد السيسي لأمريكيا أن مصر لن تدفع بخير أجناد الأرض في حرب للخلاص داعش ولكنها تقدم المساعدات  المعلوماتية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.