التخطي إلى المحتوى
تطبيق انستقرام Instagram الإصدار الأخير برابطة الأصلي

Instagram  انستقرام .. لابد أن تكون واحد مِن مَن يعرفون هذا التطبيق أو البرنامج لأنه من أروع و أسهل برامج مشاركة الصور و مقاطع الفيديو ، وهو يعتبر شبكة اجتماعية مشهورة كونه الأسهل استخداماً ويقوم انستقرام على مبدأ التتبع بحيث يقوم الشخص بمتابعة الأشخاص الذين تناسبه صورهم أو كونهم من الأقارب والأصدقاء.

وقد انفرد انستقرام عن غيرة من مواقع و برامج التواصل الاجتماعي مثل التويتر والفيسبوك و سكايب بعدة خصائص و ميزات قد تكون الفلاتر أبرزها ، إذ أن الانستقرام يحتوي على عدد كبير من الفلاتر اشهرها فلتر التعميق.

و يحتوي الانستقرام على خدعة جميلة فيه تقوم هذه الخدعة على وضع فلتر على صورة بدون أن تنشر تلك الصورة على حائطتك – تستخدم هذه الطريقة للذين ليس لديهم برامج إضافة فلاتر – و يتم ذلك بتفعيل وضع الطيران في الهاتف ثم الذهاب إلى الانستقرام و إضافة الصورة و الفلاتر المراد وضعه فيها ثم نشرها فبالتأكيد لن يتم نشر الصورة لأنك في وضع الطيران فبذلك تقوم بالذهاب إلى الاستديو و ستجد الصورة التي تم وضع الفلتر عليها هناك.

و من المميزات الجميلة أيضاً في الانستقرام هي ميزة نشر الصورة لأشخاص محددين وليس لجميع متابعين حسابك و يتم ذلك عن طريق ضغط زر الدايركت ( Direct ) ثم ضغط علامة الزائد ( + ) بعد ذلك قم بإضافة الصورة المراد مشاركتها إلا أشخاص محددين و أخيراً قم بتحديد الأشخاص المراد بهم رؤية المنشور عن طريق صندوق البحث او اختيارهم يدويا مباشرة من القائمة ثم الضغط على علامة الصح الموجودة في المربع الأخضر .

و كما قلنا أن برنامج الانستقرام يعتبر من أفضل برامج التواصل الاجتماعي إذ أنه يقرب المسافات بين الأشخاص بشكل كبير وذلك عن طريق مميزات عديدة لربما من أشهرها علامة الهاشتاق و هي رمز المربع ( # ) الذي يوضع قبل الكلمة المراد دخولها لسجل بحث، بحيث يقوم الأشخاص بالبحث عن هذه الكلمة ويجدون الصور التي تم وضع هذا الوسم بها سواء تم وضع الوسوم في صندوق الوصف أم في التعليقات .

في برنامج الانستقرام يمكنك وضع مقاطع الفيديو لاكن ليس أي مقاطع فيديو فالمقاطع التي تتجاوز مدتها الخمس عشر ثانية لا يتم قبولها ، و يمكنك عند إضافة المقطع التعديل عليه وذلك عن طريق قطع الجزء الذي لا تريد عرضة في الفيديو بالإضافة إلى وضع التأثيرات و الفلاتر على الفيديو وأيضا لا ننسى خاصية التركيز أو المسماة الفوكس .

و لتحميل برنامج الانستقرام من Google play أضغط هنا
ولتحميل الانستقرام من Appstore اضغط هنا
ولتحميله أيضا من windowsphone اضغط هنا

أرجوا أن ينال التطبيق اعجابكم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.