نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 17 سبتمبر 2014

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 17 سبتمبر 2014
الأندية المتأهلة لدور ال 16

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 17/9/2014، حيث تم مواصلة مباريات الأسبوع الأول، والتي كانت قد بدأت يوم أمس الثلاثاء، حيث تم إجراء ثمانية مباريات اليوم أيضا، ليرفع الستار على نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا، في الأسبوع الأول، ويكون موعد جمهور المسابقة الأكثر مشاهدة في العالم، مع مباريات الأسبوع الثاني، يومي الثلاثاء 30 سبتمبر 2014.

حيث تم إجراء اليوم الأربعاء، مباريات المجموعة الخامسة، حيث مباراتي، بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى مباراة رومال الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي، بالإضافة أيضا إلى إجراء مباريات المجموعة السادسة، حيث مباراة برشلونة وأبويل القبرصي، على إستاد الكامب نو، ومباراة أياكس أمستردم الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأيضا مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا، عرفت أيضا إجراء مباريات المجموعة السابعة، والتي كان منها مباراة تشيلسي وشالكه 04 على إستاد الستامفورد بريج، بالإضافة أيضا إلى مباراة سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي واجه فريق ماريبور، وأيضا كذلك مباريات المجموعة الثامنة، حيث مباراة بورتو البرتغالي وباتي بوريسوف، بالإضافة أيضا إلى مباراة أتلتيك بيلباو الإسباني وشختار دونيسك الأوكراني.

حيث أنه في نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم، إستطاع فريق بورتو البرتغالي، من سحق فريق باتي بوريسوف، بستة أهداف مقابل صفر، وتمكن أيضا نادي روما الإيطالي، من الفوز على ضيفه، سسكا موسكو الروسي، نتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في حين أن نتيجة مباراة برشلونة وأبويل اليوم في دوري الأبطال، فقد إنتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف مقابل صفر.

في حين أن نتيجة مباراة تشيلسي وشالكه 04، على إستاد الستامفورد بريدج، في مدينة لندن إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، كما أن قمة مباريات دوري أبطال أوروبا، كانت هي نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي الألماني، وإنتهت بفوز فريق بايرن ميونيخ الألماني، على أرضه وأمام جماهيره، بنتيجة هدف مقابل صفر، هدف اللاعب بواتينج.

وهذا هو جدول كامل، عن جميع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 17 سبتمببر 2014، حيث تم عرض نتائج كل المباريات الثمانية، كما أنه يوجد في أسفل الموضوع، رابط عن نتائج مباريات يوم أمس الثلاثاء، من مسابقة دوري الأبطال.

الفريق الأول الفريق الثاني
برشلونة                        1 أبويل                          0
بايرن ميونخ          1 مانشستر سيتي    0
تشيلسي                    1 شالكه 04                    1
ماريبور السلوفيني سبورتينج لشبونة
اتلتيك بيلباو                     0 شختار الأوكراني                    0
أياكس أمستردم                   1 باريس سان جيرمان              1
روما الإيطالي                   5 سيسكا موسكو الروسي      1
بورتو البرتغالي                 6 باتي بوريسوف             0

إقرأ أيضا هنا :

  1. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء