كايرو كونسلت: انتهاء المرحلة الثانية من كمباوند سرايات القطامية “2”
كمبوند السرايات التابع لكايرو كونسلت

يبحث الراغبون في الإستثمار العقاري عن أفضل الأماكن السكنية لإستثمار أموالهم بشكل آمن ومربح في نفس الوقت، وتعد المدن الجديدة هي أكثر المدن التى يتجه اليها راغبو الاستثمار العقاري في مصر ولكن هناك ثمة بعض المخاوف التى تنتابهم حيال الوضع الأمنى المهتز بتلك المدن وهذا ما تجنبته تماما شركة كايرو كونسلت للتنمية العقارية في مشروعها الجديد “كمباوند سرايات القطامية”.

وفي وقت يفتقد ساكن المدن الجديدة الى عنصر الأمان السكنى وهذا ما يُجمع عليه اغلب سكان تلك المدن بسبب بُعدها عن حيوية مدينة القاهرة وصحوة سكانها الدائمة .

كمباوند سرايات القطامية يطل على مدخل شرق القاهرة وتحديدا على محور إلقتاء حي المعادى والطريق الدائري القادم من مصر الجديدة والقاهرة الجديدة ،حيث قامت بإعلاء قيمة التأمين السكنى التى يهتم بها اى ساكن يرغب في البعد عن زحام القاهرة.

ومن خلال تركيب البوابات الالكترونية على جميع مداخل الكمباوند بالاضافة الى تركيب كاميرات مراقبة حول سور الكمباوند بشكل كامل وتوكيل أمر الحراسة الى كبرى شركات التأمين والحراسة في مصر؛ ليكون اكثر كمباوند سكنى آمن وكذلك قريب من وسط القاهرة في نفس الوقت .

والجدير بالذكر ان شركة كايرو كونسلت للتنمية العقارية قد اعلنت في السابق عن الانتهاء من بيع الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الاولى من مشروع كمباوند سرايات القطامية وجارى الان الاعلان عن بيع وحدات سكنية في المرحلة الثانية من المشروع على ان يكون الاستلام في خلال سنتين ..

وفي الفترة الماضية قامت وزارة السياحة بإعلانها عن تجميل منطقة المقطم والمعادي، ودعمت المستثمرين لبناء أكبر عدد ممكن من المشاريع في تلك المناطق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.