مترو الانفاق يعلن عن كافة استعداداته لإستقبال العام الدراسي الجديد

مترو الانفاق يعلن عن كافة استعداداته لإستقبال العام الدراسي الجديد

أكد المهندس هاني ضاحي وزير النقل الإستعداد الكامل للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق لإستقبال العام الدراسي الجديد وذلك بجميع المحطات والقطارات بالخطوط الثالثة.

وطالب وزير النقل كل الجهات المسئولة بسرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير الراحة لجميع مستخدمي المترو من انتظام لجداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة والتي تبلغ عدد رحلاتها 1616 رحلة يوميا حيث يتم تسيير 522 رحلة بالخط الاول حلوان المرج و664 رحلة بالخط الثاني شبرا الخيمة – المنيب والخط الثالث 430 رحلة حيث يبدأ العمل بجميع الخطوط من 5.15 صباحا حتى 12.45صباحا .

و أضاف وزير النقل إنه يجب على جميع المسئولين حسن التعامل مع الركاب مع تذليل أى عقبات قد تقابل الركاب، وأصدر أصدر تعليمات للسائقين بالإلتزام بأوقات توقف القطارات بالمحطات .

وأكد المهندس علي فضالي رئيس شركة المترو أنه تم تشكيل مجموعات عمل بالمحطات المزدحمة حيث أكد انتشار فرق الصيانة على الخطين وذلك لمعالجة أي عطل مفاجىء.

وتستقبل الشركة الشكاوى من المواطنين على الخط الساخن رقم تليفون 16048 مستمر في الخدمة لتلقي كافة الشكاوي والاستفسسارات من قبل الركاب .

كما صرح فضالي بانه جاري استخراج إشتركات الطلاب بدون أي زيادة من الثامنة صباحا حتى الخامسة طوال أيام الاسبوع ويصل عدد مكاتب الاشتركات 23 مكتب موزعين على الخطوط الثلاثة للمترو.