التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني الثانوية العامة : نتيجة تنسيق الدور الثالث على مصر فايف
تنسيق المرحلة الثالثة و الدور الثاني للثانوية العامة 2014

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة تم الإعلان عليها، وذلك صباح اليوم الإثنين 15 سبتمبر 2014، من طرف مكتب تنسيق الجامعات المصرية، وأصبح بإمكان الطلاب والطالبات، الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الخاصة بهم، والدور الثاني للثانوية العامة، وذلك من خلال موقع عرض النتيجة مصر فايف مصر فايف.

فهذه هي السنة الثانية على التوالي، التي يقوم فيها موقع مصر فايف، على عرض نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، لجميع قرائه في مصر، حيث يمكنهم الدخول إلى الرابط الذي سنضعه لكم، في أسفل هذا الموضوع، وهو رابط تنسيق المرحلة الثالثة2014، هو المعتمد من طرف بوابة الحكومة المصرية.

وللإشارة فإن عدد طلاب تنسيق المرحلة الثالثة، هذه السنة فقد بلغ 158 ألف طالب وطالبة، وأصبح بإمكانهم معرفة النتيجة من خلال الدخول هنا : نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، وتقوم بكابة المعلومات المتعلقة بك، والمتكونة من رقم الجلوس، بالإضافة كذلك، إلى الرقم السري الذي يخصك.

وكما هي العادة مع مصر فايف، فأي إستفسار، أو مواجهة أي صعوبات، في الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، والدور الثاني للثانوية العامة، يمكنكم كتابة الإستفسار الخاص بكم، في خدمة التعليقات الموجودة في أسفل هذا الموضوع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات