تعرف علي القنوات الجديدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم 14-9-2014

تعرف علي القنوات الجديدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم 14-9-2014

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إنهاء عقده مع وكالة “برزنتيشن” وهي الوكالة التي كان لها الحق في تسويق مباراة كأس السوبر المصري والذي سيقام بين الأهلي والزمالك وقد باعت القناة إشارة البث حصرياً إلى قناة mbc مصر علي أن لا يذاع علي أي قناة أخري وهذا ما أعلنت عنه القناة .

ولكن قبل ساعات قليلة علي مباراة الأهلي والزمالك أعلن اتحاد الكرة القدم المصري عن فسخ العقد والتعاقد مع التليفزيون المصري علي أن يتم التراضي بين الاتحاد ووكالة “برزنتيشن” وأيضاً بشرط أن تذاع المباراة علي قناة mbc مصر في موعدها ولكن ليست بصورة حصرية كما كان في السابق .

وذلك فأن القنوات التي ستذيع مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر هم قناة النيل للرياضة التردد الأرضي والفضائي وقناة mbc مصر في استوديو بقيادة الكابتن مدحت شلبى وقناة النهار رياضة، وكذلك قناة النادي الأهلى وقناة سي بي سي تو وقناة صدي البلد.

وتعد مباراة كأس السوبر والتي ستقام في الثامنة من مساء اليوم الأحد الموافق 14 سبتمبر 2014 في استاد القاهرة هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين قطبين الكرة المصرية الزمالك والأهلي، وقد فاز الاهلي في كل مواجهات السوبر واليوم يستعد المدير الفني الجديد للنادي الاهلي جارديو الفوز للمرة الثالثة علي الزمالك والسابعة بكأس السوبر ولكن هذا في حالة إذا كان المدير الفني للزمالك الكابتن حسام حسن رأي أخر .