مباراة الزمالك والاهلي اليوم الأحد 14/9/2014 / مباراة السوبر اليوم

مباراة الزمالك والاهلي اليوم الأحد 14/9/2014 / مباراة السوبر اليوم

مباراة الزمالك والاهلي اليوم في مباراة السوبر التي سوف تجمع بين حامل لقب الدوري المصري، نادي الاهلي، وبين الفائز بكاس الجمهورية لسنة 2014 نادي الزمالك، وذلك على استاد القاهرة الدولي، وبدون جمهور، بعد القرار السيادي الذي اصدرته وزارة الداخلية، بعد الاجتماع الذي كان من اجل حضور الجمهور مباراة الزمالك والاهلي اليوم في مباراة السوبر.

مباراة الزمالك والاهلي اليوم ستبدا على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، وهي المباراة الثالثة بين الفريقين، كلاكيت ثالث مرة في تاريخ مواجهة الزمالك والاهلي في السوبر، فبعد مباريات سنة 2002 وسنة 2008، يلتقيان في سنة 2014، من أجل تحديد اسم صاحب لقب السوبر، وذلك في المواجهة التكتيكية التي ستكون بين مدربي الاهلي والزمالك، جاريدو وحسام حسن على مقاعد البدلاء.

في سنة 2003 كانت مباراة الزمالك والاهلي الاولى في السوبر، وانتهت بفوز نادي الاهلي بضربات الجزاء، تلك المباراة لعبها الاهلي المصري، باعتباره الفائز بكاس الجمهورية، اما نادي الزمالك فلعب مباراة السوبر تلك، وهو الحامل للقب الدوري المصري، ولكن الاهلي حقق الفوز ونال لقب السوبر للمرة الاولى في تاريخه في مباراته ضد نادي الزمالك.

اما مباراة السوبر سنة 2008 والتي كانت مباراة الزمالك والاهلي الثانية في تاريخ المواجهات في بطولة السوبر، فعرفت هي الاخرى فوز نادي الاهلي المصري، بهدفين مقابل صفر، ويكرس تفوقه على الزمالك في هذه البطولة، الاهلي لعب تلك المباراة وهو بطل الدوري المصري، كما هو الامر في مباراة الزمالك والأهلي اليوم، اما نادي الزمالك فدخل مباراة سوربر 2008 وهو الفائز بلقب كاس الجمهورية.

اما في مباراة السوبر لسنة 2014، فالتخمينات والتكهنات صعبة من أجل معرفة هوية الفائز بلقب السوبر، خصوصا ان مستوى الفريقين في تقارب نسبي، وذلك لكون نادي الاهلي في مرحلة بناء الفريق، وسيعتمد على العديد من اللاعبين الشباب، اما نادي الزمالك فبعد خروجه من المنافسة على لقب الدوري بالخسارة من الزمالك والخروج من دوري ابطال افريقيا، وتغيير المدرب، فهو الاخر في مرحلة بناء جديدة.

مباراة الزمالك والاهلي اليوم في مباراة السوبر

والان سنترك قراء مصر فايف مع البطاقة التقنية الخاصة بمباراة السوبر، مباراة الزمالك والاهلي اليوم وسنقدم تفاصيل هذه المباراة:

المباراة الزمالك والاهلي
المناسبة مباراة السوبر المصري
موعد المباراة الاحد 14 سبتمبر 2014
توقيت المباراة الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر
ملعب المباراة استاد القاهرة الدولي
حكم المباراة محمد فاروق
القنوات الناقلة قناة ام بي سي مصر