محلب أثناء تكريمه لمتفوقي مستشفى 57357: سنتصدى بالقانون لمن يحاول تعكير صفو العام الدراسي الجديد

محلب أثناء تكريمه لمتفوقي مستشفى 57357: سنتصدى بالقانون لمن يحاول تعكير صفو العام الدراسي الجديد

أكد رئيس مجلس الوزراء السيد المهندس إبراهيم محلب أثناء جولته بمستشفى 57357 لتكريم المتفوقين دراسياً أن الدولة حريصه كل الحرص على احتواء الشباب المصري و حمايتهم من بعض الأفكار الخاطئة و المغرضة، التي تريد ببلدنا سوءاً و التي تسيطر على عقول بعض الشباب و أذهانهم، و أكد محلب أيضاً أنه لن يتهاون مع من يحاول تكدير صفو العام الدراسي الجديد من الطلاب أو المعلمين كما حدث فالعام الماضي، و أنه سوف يتصدى لهم بالقانون، مشيداً بأن الجامعة ما هي إلا مكاناً لتلقى العلم و ليست مكاناً للتظاهر.

ووجه كلامه للشباب بأن يحافظوا على جامعتهم، و أنها مسئولية على كل الشباب الجامعي حيث يدفع الشعب من قوتهم لتُنشأ هذه الجامعات حتى يحظى أبنائهم بتعليم جيد، فلا بد على كل شاب أن يتوخى الحذر و يكون على قدر هذه المسئولية.

و أثناء حفل تكريم متفوقي مستشفى سرطان الأطفال 57357 قال محلب أن هؤلاء المتفوقين فالثانوية العامة من مرضى السرطان استطاعوا أن يحولوا المحنة إلى منحة، و أن هذه الخطوة ما هي إلا خطوة إيجابية في حياتهم و مستقبلهم، و أن الدولة تحتاج لهذه الروح الممتلئة بالعزيمة و الإصرار.

و في نهاية حفل التكريم أختتم المهندس إبراهيم محلب كلمته بقبلة على جبين أحد الأطفال بالمستشفى و الذي دخل قاعة الاحتفال للترحيب بالمهندس إبراهيم محلب.