خطوات تسجيل بياناتك بموقع وزارة التعليم في 30 الف وظيفة معلم

خطوات تسجيل بياناتك بموقع وزارة التعليم في 30 الف وظيفة معلم

قامت وزارة التربية والتعليم بفتح باب للتقديم في مسابقة تعيين “30 ألف وظيفة معلم وأخصائى مساعد”، وذلك منذ أقل من أسبوع وتحديداً يوم 9 سبتمبر ولمدة 15 يوماً، أي حتى يوم 24 سبتمبر من نفس الشهر الجاري.

ملحوظة: الدعم الفني الخاص بوزارة التربية والتعليم لمعرفة اي تفاصيل او اي استفسار عن ال 30 الف وظيفة معلم ومساعد من هنا الدعم الفني.

حيث اكدت الوزارة ان طريقة التقديم للتعين في الوظائف الشاغرة بالوزارة يتم عن طريق الموقع الألكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك دون تقديم أو إرفاق أى مستندات، حيث ان تقوم الوزارة بأن تقوم بالمفاضلة بين المتقدمين وفقاً للقواعد الواردة بأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية.

أولا: استمارة تقدم لشغل وظيفة معلم وأخصائى مساعد: ” ابتدائى – اعدادى (التعليم العام ) يمكن التقدم لشغل الوظيفة على أن يتم أولا الرجوع إلى المديرية التابع لها محل إقامة المتقدم لمعرفة التخصصات المطلوبة والمتاح التقدم عليها من خلال اللينك التالى:

من هـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

الخطوات: بعد الدخول على اللينك سوف تظهر استمارة بها 19 خانة كما مبين فى الصورة بالأسفل، وبعد كتابة البيانات، قم بالضغط على كلمة “Submit” ، حيث انه يعتبر كتابتها بأنه إقرار على أن جميع البيانات المدونة بالاستمارة صحيحة وتحت مسئوليتك الشخصية وتتعهد بتقديم كافة المستندات المؤيدة للبيانات المدونة بالاستمارة حين طلبها منك بالوزارة.

1

2

 

ثانيا: استمارة التقدم لشغل وظيفة “معلم وأخصائي مساعد “التعليم الفنى”.

يمكن التقدم لشغل الوظيفة من خلال الرابط التالي: من هــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــا .

بعد قيامك بالدخول على اللينك السابق،  سوف تظهر لك استمارة بها “19 خانة”، وذلك كما مبين فى الصورة بالأسفل، وبعد قيامك بكتابةالبيانات قم بالضغط على كلمة “Submit”

حيث يعتبر بعد الضغط إقرار من على أن جميع البيانات المدونة بالاستمارة صحيحة وتحت مسئوليتك الشخصية، وأنك تتعهد بتقديم كافة المستندات المؤيدة لتلك البيانات التي بالاستمارة حين طلبها منك بتقديمها للوزارة .

3

4