التخطي إلى المحتوى
تطبيق فيس بوك ماسنجر – Facebook Messenger

شبكة الفيس بوك اتاحت العديد من الميزات لعشاقها خاصة من مستخدمي الهواتف الذكية ، الذين يقضون الساعات الطوال في تصفح هذا الموقع و إمضاء أغلب أوقاتهم في الدردشة و متابعة أخبار الأصدقاء ، و تقفي ما تنشره الصفحات التي قاموا بمتابعتها ، و بهدف راحة المستخدمين قامت Facebook بتطوير تطبيق تابع لها خاص بالدردشة اسمته فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger.

عشاق الدردشة هم أول من استبشر فرحا بقدوم تطبيق فيس بوك ماسنجر ، فهو الحل الأمثل ليستمروا في الدردشة و الرد على الأصدقاء و الزملاء ضمن شبكة الفيس بوك دون التعرض لبطء الجهاز الذي لطالما كان مضجرا و باعثا للملل بسبب التطبيق الرئيسي للفيسبوك.

Facebook Messenger يتيح للمستخدمين إمكانية الدردشة مع الأصدقاء المتواجدين في قائمة حسابك ، كما يمكن لمستخدمي تطبيق فيسبوك ماسنجر أن يردوا على الدردشات في المجموعات بكل سهولة ، كما أن التنقل بين المحادثات أصبح أكثر سلاسة و سهولة و قليل المشاكل ، فمع فيس بوك ماسنجر لن تواجه أي مشكال متعلقة بإغلاق التطبيق.

هناك الكثير من المزايا التي توجد في تطبيق Facebook Messenger ، فبواسطة التطبيق ستتمكن من معرفة الأشخاص الذين قرؤوا رسائلك و لم يقوموا بالرد عليها ، كما يمكنك إرفاق عنوان المكان الذي تقوم بالإرسال منه ، و هذا يفيد في حالة كان الأشخاص الذي تحدثهم قريبين منك فيمكنهم الوصول إليك بكل سهوله.

تطبيق دردشة الفيس بوك كما يسميه البعض ، جاء ليحل الكثير من المشكال التي واجهت المستخدمين في الماضي ، فإذا كنت من هواه الدردشة و محبي التعارف على أشخاص جدد عبر الإنترنت ، فإن تطبيق Facebook Messenger هو الحل الأمثل لذلك ، إذا لما لا تجربه عن طريق تحميل التطبيق على جهازك الذكي من خلال الروابط الموجودة في الأسفل.

[ تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger ]

التطبيق متاح على ثلاثة أنظمة فقط هي Android و iPhone و Windows Phone ، يمكنك تحميلها من الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.