طريقة التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة الغربية

طريقة التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة الغربية

قامت محافظة الغربية اليوم السبت بتعميم منشور بخصوص مسابقة التربية والتعليم 2014، حيث أوضحت محافظة الغربية طريقة التقديم فى مسابقة التربية والتعليم فى منشور حصل موقع مصر فايف على نسخة منه.

وجاء المنشور فى بدايته بسرعة نشر الإعلان بديوان الإدارة والأقسام والمدارس للأهمية حيث قررت محافظة الغربية أن يكون التقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد / أخصائي مساعد من خلال التسجيل الإلكتروني على موقع الوزارة وذلك طبقا للتعليمات الواردة من الوزارة ، وأكدت المحافظة أنه لن يعتد بأي مستندات ورقية سبق تقديمها، مؤكدة أن التقديم سيكون من خلال موقع الوزارة فقط .

ويمكن معرفة طريقة الإشتراك وكذلك طرح أى إستفسار بخصوص مسابقة التربية والتعليم 2014 .

وأنتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية المنشور بضرورة التكرم بسرعة نشر وإعلان ماورد أعلاه فى الأماكن التابعة للإدارة مع إعتبار الأمر هام وعاجل .

وكان وزير التربية والتعليم قد أكد فى أكثر من مناسبة على إقتصار التقديم فى مسابقة التربية والتعليم على موقع وزارة التربية والتعليم، ولن يعتد على الإطلاق بالتقديم اليدوي فى المديريات التعليمية، وتريد وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الإجراء لتقليل الأعباء على المديريات التعليمية، قبل أيام قليلة من بدء العام الدراسي ورغبة الوزارة فى توفير جو مناسب فى المديريات لمتابعة المدارس .