أفضل 3 بدائل لمتجر آبل

أفضل 3 بدائل لمتجر آبل

ربما قد سئم البعض من متجر آبل لكون التطبيقات و الألعاب الجميلة و الرائعة تكون عادة مدفوعة مما يجعل البعض يلجأ إلى البحث عن متاجر أخرى ،وفي هذا الشرح سنقدم إن شاء الله 3 أفضل بدائل.

أولا تطبيق vShare

طبعا هذا التطبيق معروف عند البعض و الآخر يجهله لكونه يعتبر من أفضل البدائل حيث يسمح لك هذا التطبيق تحميل الملفات ذات امتداد IPA ،ويتم تحميل هذه التطبيقات بسهولة كاملة مثل متجر آبل و بدون صعوبات مواقع الرفع، يتميز أيضا أنه يحتوي على العديد من التطبيقات المدفوعة و التي يمكن تحميلها مجانا، وأكبر عيب في هذا التطبيق أنه باللغة الصينية ومع ذلك فالحصول على التطبيقات التي تريدها ليس بتلك الصعوبة. أداة vShare يمكن تحميلها من سورس http://repocydia.com .

ثانيا تطبيق AppCake

وهو أيضا من أفضل البدائل لكونه باللغة الإنكليزية عكس أداة vShare ، وكذلك يمكن إيجاد التطبيقات بكل سهولة حيث تجد داخل التطبيق العديد من التقسيمات التي ستسهل عليك البحث، وعيوب أداة AppCake هي كثرة الإعلانات فيه و يمكن تحميل التطبيق من خلال هذا السورس http://cydia.iphonecake.com .

ثالثا برنامج iFunbox

كذلك هو من أفضل البدائل لحصوله على عدة مميزات رائعة، أهمها الواجهة الجديدة سهلة التصفح، وإمكانية التحكم بالآيفون لاسلكياً باستخدام الـ Wi-Fi .

هذه أفضل البرامج التي ستغنيك في بعض الأحيان عن متجر آبل لحصولها على العديد من الميزات الرائعة أهمها تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ، أتمنى أن تجربها و تنال إعجابكم و شكرا لكم .