التخطي إلى المحتوى
واتس اب : واتس اب اخر اصدار من الموقع الرسمي

واتس اب اخر اصدار وبتحديث رسمي هذا الشهر من الموقع الرسمي للبرنامج، حيث اعلنت شركة واتس اب على إصدارة تحديث رسمي للبرنامج، وذلك للتوافق مع اجهزة الايفون التي تعمل بنظام iso، فبعد أن سيطرت شركة فايس بوك على على برنامج واتس اب.

قام صاحب الشركة مارك زغربرج، بالقيام بالعديد من التحديثات للبرنامج، وذلك من اجل منافسة العديد من تطبيقات الهواتف النقالة، المتخصصة في الدردشة، وتطبيقات رسائل الجول، مثل فايبر وسكايب وان شات، والعديد من التطبقيات الاخرى التي تنافس، واتس اب في هذا المجال.

واتس اب بعد ان اشترته شركة فايس بوك بحوالي 19 مليون دولار، وبعد العديد من الانتقاذات التي وجهت لشركة فايس بوك، الان أثبت مارك، انه كان على حق بقبول الإستثمار في واتس اب، وذلك بعد ان وصل عدد المستخدمين للعملاق واتس اب إلى اكثر من 650 مليون مستخدم شهري نشيط، بعد ان كان لايتجاوز 500 مليون.

وكانت العديد من الشائعات تفيد ان برنامج واتس اب، متوفر بواجهة باللغة العربية، ولكن ذلك كان مجرد إشاعات فقط، حيث ان واتس اب، يدعم الكتابة العربية، والرسائل باللغة العربية، ولكن واتس اب، لايوفر اي واجهة باللغة العربية، مثل باقي اللغات كالأنجليزية، والفرنسية، والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى.

ولتحميل نسخة واتس اب، يمكن ذلك من متجر جوجل بلاي، بالنسبة للاشخاص الذين يستعملون هواتف الاندرويد، او من متجر ابل ستور، لاصحاب هواتف ايفون، اما تحميل واتس اب لهواتف نوكيا، فيكون من متجر الشركة الموجود على الهواتف ايضا.

ولمن يبقى افضل مكان من اجل تحميل واتس اب هو الموقع الرسمي للبرنامج، والذي تم إعتماده منذ مدة كبيرة، بعد خروج البرنامج الى الوجود، وذلك من موقع واتس اب والذي يوفر جميع نسخ البرنامج، ولجميع انظمة التشغيل والأجهزة، بما في ذلك اجهزة الحاسوب، ومن هنا يمكنكم تحميل واتس اب.

واجهة الموقع الرسمي لشركة واتس اب، متوفرة بالعديد من اللغات المهمة، وتفتح على حسب لغات نظام الجهاز الذي تفتح منه الموقع، وفي الرابط اعلاه وضعنا لكم زر تحميل واتس اب مباشرة، وبعد الدخول يكفيكم اختيار نوع الهاتف، هل الايفون ام الاندوريد ام الويندوز أم هواتف البلاك بيري، المتواجد فيها واتس اب ايضا.

واخر التحديثات الموجودة في برنامج واتس اب الأخيرة، هي اضافة زر مشاركة الصور، وذلك بطريقة مثل طريقة موقع التواصل فايس بوك، الذي سيطر على التطبيق، واصبح واتس اب يشبه كثيرا فايس بوك بخصوص مشاركة الصور، وهو مازاد من سهولة استعمال البرنامج وانتشاره اكثر.

ومن المنتظر في التحديثات القادمة من واتس اب، ان يتم اضافة زر المحادثات الجماعية، كما يوجد في الكثير من البرامج الكبيرة الاخرى، على سبيل المثال برنامج سكايب، والذي يتوفر له تطبيق على الهواتف المحمولة هو الاخر، وفي حالة اضافة هذه الخاصية فإن واتس اب سيكون خالي من اي عيوب.

واتس اب في اخر تحديث لم، لم يشكمل تحديث البرنامج على متجر نوكيا الرسمي، الخاص بهواتف ويندوز فون، ممايجعل جميع مستخدمي هذه النوعية من الهواتف، ينتظرون تحديث واتس اب الجديد بفارغ الصبر، والذي من المتوقع أن يأتي بالعديد من المميزات الرائعة، في هذا المجال، خصوصا في مجال المحادثات الصوتية

تحديث واتس اب وفر خاصية أرشفة المحادثات التي يتم إجرائها عبر البرنامج، حيث أتى التحديث الجديد بتحسين أرشفة هذه المحادثات، وأصبح الجميع بإمكانه تخزين جميع الإتصالات والمحادثات التي يجريها عبر برنامج واتس اب، ليعود إليها في أي وقت أراد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات