التخصصات المطلوبة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم بمحافظة المنوفية

التخصصات المطلوبة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم بمحافظة المنوفية

قامت محافظة المنوفية بالإعلان عن التخصصات الشاغرة لديها في مختلف الوظائف التعليمية بمسابقة تعيين 30 ألف معلم، والتي تم الإعلان عنها أثناء الاحتفال بعيد المعلم على لسان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حفل عيد المعلم تكريماً للمعلمين حيث أشار سيادته أن وزارة التربية والتعليم تحتاج إلى تعيين 30 ألف معلم مساعد من مختلف التخصصات التعليمية بسبب زيادة عدد المدارس للعام الدراسي الجديد.

وبعد أن أعلن رئيس الجمهورية عن المسابقة، قامت كل مديرية تعليمية بالإعلان عن احتياجاتها من مختلف التخصصات التعليمية، حيث شددت وزارة التربية والتعليم على كل مديرية تعليمية بالإعلان عن حاجتها من مختلف الوظائف التعليمية وفقاً لنسب العجز بها.

لذا أعلن الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن احتياجات محافظة من مختلف التخصصات التعليمية المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم مساعد وهذه التخصصات هي :- الرياضيات ، الحاسب الآلي، التربية النفسية، الفلسفة، التغذية، التربية الموسيقية، التربية الرياضية بنين وبنات، اللغة الألمانية، والإيطالية، رياض الأطفال، اخصائي صحافة ومسرح، تربية اجتماعية، مكتبات ، تكنولوجيا تعليم.

واضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن التخصصات التي يحتاجها التعليم الفني هو “تريكو، خياطة ، عمارة، تبريد، خرسانة، نجارة عمارة، أعمال صحية، بياض عملي، كهرباء نظري، نجارة أثاث نظري.