موعد طرح آي فون 6 في السعودية والإمارات ومصر

موعد طرح آي فون 6 في السعودية والإمارات ومصر

بعد إعلان شركة ابل في مؤتمرها الأخير عن احدث صيحة في آي فون واصدراها للجهاز الذي طال انتظاره آي فون 6 بدأ الراغبين بشراء الجهاز في البلاد العربية بالبحث عن موعد صدوره ونزوله إلى الدول العربية مثل الإمارات والسعودية ومصر , وأعلنت شركة ابل أن الجهاز سيكون له ثلاث ألوان هم الأسود والفضي والذهبي وأيضاً يتميز بخصائص مختلفة عن الإصدارات السابقة للآي فون .

وعن موعد وصول الجهاز إلى السعودية فسيكون يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري على أن يصل آي فون 6 إلى الإمارات بعد يومين من طرحه في السعودية وعن مصر فسيكون في خلال عشرة أيام أو أكثر .

وهناك نوعين للآي فون 6 فيوجد أي فون 6 العادي وهناك آي فون 6 بلس والاختلاف يكون في حجم الشاشة وسمك جهاز المحمول وقد أعلنت الشركة عن سعره في الولايات المتحدة الأمريكية فقد كان العادي ب199 دولار أما سعر بلس فوصل إلي 399 دولار ولكن طبقاً للنظام الجمركي فالأسعار سوف تختلف في معظم البلاد العربية وخصوصاً مصر والسعودية .

يذكر أن هناك العديد من المميزات التي ستجعل اي فون 6 يختلف عن أي إصدار للآي فون من شركة ابل وخصوصاً في الكاميرا وحجم الشاشة والبروسيسور والقدرة علي الاتصال بالإنترنت وأيضاً البطارية ومدي تحملها الوايرليس والعديد والعديد من المزايا التي جعلت الجميع يتمني أن يحوز علي آي فون 6 .