أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 10 سبتمبر: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 10 سبتمبر: آخر أخبار نادي برشلونة اليوم

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 10 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي في المواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

نيمار جونيور: لقد تغيرت كثيراً وأصبحت محترفاً ..

صرح نجم نادي برشلونة، الى وسائل الإعلام قبل المباراة الودية التي سيلعبها المنتخب البرازيلي أمام الأكوادوري، عن تحسن أدائه كلاعب في منتخب برشلونة، وأعلن عن تغير الأمر بالنسبة له في علاقته بالكرة وأصبح أكثر إحترافاً .

آرسنال يريد التعاقد مع فابريجاس الجديد ..

أتت الاخبار الأنجليزية مؤكدة أن نادي آرسنال الإنجليزي يريد الحصول على خدمات اللاعب سيرجي سامبر، لاعب فريق برشلونة الأسباني، خلال الفترة القادمة مع قدوم فصل الشتاء، من أجل تعزيز صفوف الفريق وهذا بعدما قام اللاعب بأداء جيد قدمه مع فريق برشلونة .

سبب تفوق برشلونة على جميع أندية العالم ..

مدرسة لامسيا من أببرز المدارس الأوروبية التي تصنع لاعبيين ممتازيين، فقد قام فريق برشلونة بتحقيق العديد من الألقاب في السنوات الأخيرة، وهذا بفضل لاعبي مدرسة لامسيا، وقد نشرت صحيفة الماركا تقريراً بمدى إستفادة فريق برشلونة من مدرسته في السنوات الأخيرة، سواء من جانب المال أو الرياضة، فمن ناحية المال قد حصد برشلونة مبلغ يعادل 112.700 مليون يورو، من بيع بعض نجوم لامسيا، أما من الجانب الرياضي فقد حصل المنتخب على العديد من الألقاب بفضل نجوم مدرسة لامسيا وأبرزهم سداسية 2009، وخماسية 2011 .

انيستا بعد عودته للتدريب مع زملائه ..

عاد اليوم اللاعب اندريس انيستا، الذي تدرب مع بقية أصداقائه بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة، تدريبات برشلونة أستعداداً لمباراة يوم السبت القادم ضد أتلتيك بلباو، ومن المتوقع حصول انيستا على التصريح الطبي مقابل مباراة بيلباو ويبدو أنه سيكون شئ أساسي .