أخر أخبار مصر اليوم الاربعاء 10/9/2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الاربعاء 10/9/2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10-9 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأخر الأخبار المصرية نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء العاشر من سبتمبر 2014 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر الجريدة في صفحتها الأولى خبر عن المسابقة التي أعلن عنها الرئيس لتعيين 30 ألف معلم بعنوان ” اليوم تلقي طلبات تعيين 30 ألف معلم .. و الأولوية للتربوي ” .

خبر أخر بشأن المؤتمر الإقتصادي المصري تحت رعاية أخبار اليوم بعنوان ” مؤتمر أخبار اليوم يرسم خارطة انطلاق الإقتصاد ” ، و سياسات مالية جاذبة للاستثمار .. إعادة توزيع الدخل لصالح الفقراء ، و المشروعات الصغيرة و المتناهية هدف قومي .. التأمين على الفلاح .

أما عن أخبار شهادات الإستثمار الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة فخبر بعنوان ” 28 مليار جنيه حصيلة بيع الشهادات ” ، و لارا أصغر مساهمة عمرها يومان و أم محمد اشترت بتحويشة العمر ، و سيارتان هدية مواطن للمشروع .

خبر أخر بشأن مقابلة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوفد صيني بعنوان ” محلب يبحث مع وفد صيني إنشاء محطات كهرباء و مشروع القطار السريع ” .

خبر أخر متعلق بإلقاء قوات الأمن القبض على عدد من أعضاء حملة ضنك المناهضة للأوضاع الحالية للبلاد بعنوان ” القبض على 24 من حركة ضنك خلف المتحف المصري ” ، و محاكمة 8 من جمعية بلادي خطفوا الأطفال و أجبروهم على التظاهر .

أما عن الإرهاب المستمر بجميع أنحاء مصر فخبر بعنوان ” ضبط 2 طن متفجرات في مخزن برفح ” ، و 4 مسلحين يشعلون النيران في سيارة أخبار اليوم بالشرقية .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و مباراة المنتخب المصري اليوم أمام تونس في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا ، فخبر بعنوان ” اليوم بالدفاع الجوي .. المنتخب يواجه تونس في مباراة مصيرية ” .