برنامج جوجل كروم Google Chrome الاصدار الجديد 37.1

برنامج جوجل كروم Google Chrome الاصدار الجديد 37.1
google chrome

تحديثات

يتميز متصفح جوجل كروم بتحميل الصفحات بطريقة غير تقليدية عن باقي المتصفحات، و يقوم البرنامج بتحميل ملفات الجافا سكربت مؤخراً والبدء بالملفات المهمة مثل الصور وغيرها .

يوعتبر جوجل كروم حسب الاحصائيات من اقوي المتصفحات من ناحية الامان و حفظ الملفات و الصور، مما يجعل متصفح جوجل كروم ينافس مع باقي المتصفحات القوية

جوجل كروم

اصدرت شركة جوجل من فترة قليلة تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم، يعتبر هذه المتصفح من اقوي المتصفحات في مجال الانترنت، لان شركة جوجل رائدة في مجال التصفح لصدور العديد من الاصدارات الجديدة التي تحمل الكثير من المميزات.

و يعتبر متصفح جوجل كروم يحتل المرتبة  الثانية بعد متصفح فايرفوكس الجديد، و من مميزات الاصدار الاخير لجوجل كروم هو حفظ الصفحات التي قمت بزيارتها مسبقاُ، و ذلك السبب جعلة من اقوي برامج التصفح الموجودة، و ايضاُ سرعة الانترنت عند التصفح و عدم الشعور ببطء في السرعة.

و يتم اصدار النسخة الاخيرة باللغة الافتراضية و هي اللغة الانجليزية ، ويوجد به العديد من اللغات و منها اللغة العربية ويمكن تغير اللغة عن طريق الاعدادات الموجودة في البرنامج، و يوجد خاصية معرفة الاخطاء الإملائية عن طريق وضع خط أحمر تحت الكلمة الخطأ.

يمكن تحميل آخر نسخة من جوجل كروم هنا، وسوف يبدء التحميل بشكل تلقائي عند الضغط على “تنزيل Chrome”