الداخلية تنفى انسحاب محمد ابراهيم.. والجمهور لن يحضر مباراة السوبر المقبلة

الداخلية تنفى انسحاب محمد ابراهيم.. والجمهور لن يحضر مباراة السوبر المقبلة

نفى اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، ما تداوله بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول انسحاب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، من اجتماع رؤساء الأندية و أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصرية، والذي تم عقده مساء يوم الاثنين 8/9/2014 ، بسبب اختلاف أدى إلى مشادة بين رئيس النادي الأهلي الحالي المهندس ” محمود طاهر”، و الرئيس الحالي لنادى الزمالك المستشار ” مرتضى منصور .

و قال عبد اللطيف في تصريحاته أنه لم يحدث أي مشادات بين الحاضرين و أن الاجتماع كان جيداً جداً، و من الطبيعي أن يشهد أي اجتماع بعض الاختلافات في وجهات النظر.

كما وصف بأن الاجتماع مثمر للغاية حيث تم اتخاذ بعض القرارات الهامة خلاله و كان من ضمن هذه القرارات هو عدم حضور الجماهير في مباراة السوبر المقبلة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك يوم 14 سبتمبر الجاري.

وقد صرح اللواء “هاني عبد اللطيف” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” في صباح اليوم الثلاثاء قائلاً : “جميع مؤسسات الدولة تتمنى عودة الجماهير للمدرجات في أقرب وقت ممكن، لكن الظروف الحالية لا تسمح بذلك، و تتطلب أن نكون في غاية الحذر من هذه المسألة”.

و وضح أنه شراء تذاكر مباراة المنتخبين المصري و التونسي ستكون عن طريق الاسم و الرقم القومى للمشتري حتى يسهل التعرف على هوية المشجعين و معرفة عناصر الشغب بها إذا وجد، وقد أنهى الاجتماع على حضور 15 ألف مشجعاً فقط لحضور مباراة الغد، كما سيتم إيقاف بيع التذاكر بالسوق السوداء قريباً.