بالفيديو .. رئيس دار الهلال السابق: شركة للأدوية تتجسس على الرئاسة ومؤسسات الدولة

بالفيديو .. رئيس دار الهلال السابق: شركة للأدوية تتجسس على الرئاسة ومؤسسات الدولة

قال الرئيس السابق لمؤسسة دار الهلال الصحفية الأستاذ عبد القادر شهيب أن هناك جهات معلومة تقوم بالتجسس بشكل شبه يومي على كافة مؤسسات الدولة السيادية واهمها الرئاسة وجهاز المخابرات العامة والشرطة والقوات المسلحة .

وأوضح شهيب ان التجسس يتم من خلال شركة أدوية تعمل في مجال الاستخبارات الدوائية حيث تقوم هذه الشركة بإرسال المعلومات التي تجمعها حول استهلاك المؤسسات السيادية للدولة للأدوية و أنواعها  وكمياتها إلى 3 دول هي ألمانيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية .

وأضاف شهيب في لقاء مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه ” مانشيت ” على فضائية ” أون تي في “أن الغرض من إرسال هذه المعلومات هو الوقوف على الحالة الصحية للمسئولين في الدولة وإرسال هذه المعلومات إلى أجهزة المخابرات في هذه الدول .

واكمل شهيب أن الأجهزة الأمنية تواصلت معه بشكل جيد بعدما أحست بخطورة هذا الأمر  حيث أن المستندات التي اعلن شهيب أنها بحوزته تضم قائمة بالأماكن التي حصلت هذه الشركة على معلومات عنها  وهي أماكن حيوية جدا من بينها ” رئاسة الجمهورية والصيدليات التابعة لها ومجلس الدفاع والمركز الطبي العالمي ومستشفى الشرطة وهيئة الشرطة ومستشفى المعادي العسكري ” .

https://www.youtube.com/watch?list=UUpuCos88YFmYxjHamHhEJhA&v=m86pRFtl5KA