أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 9-9-2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 9-9-2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نتناولها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء التاسع من سبتمبر 2014 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة خبر عن نفي الرئيس عبد الفتاح السيسي إعطاء عدد من الفلسطينيين أراضي مصرية بعنوان ” الرئيس : لا صحة لمنح جزء من أرض مصر للفلسطينيين ” .

خبر أخر عن تعيين عدد 30 ألف معلم جديد من خلال مسابقة أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بعنوان ” مسابقة لتعيين 30 ألف معلم جديد ” ، و السيسي : نريد أن نغرس في أبنائنا حرصهم على الوطن و حمايته .

أما عن المؤتمر الإقتصادي المصري برعاية مؤسسة أخبار اليوم أمس فخبر بعنوان ” بشائر مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادي ظهرت .. كرامة و تكافل معاشان ل 2 مليون معاق و مُسن ” ، و محلب يفاوض الوزراء في إختيار 4 معاونين شباب .

خبر أخر عن عمل إرهابي جديد من العناصر التي تستهدف قوات الأمن بعنوان ” إصابة 4 مجندين في إنفجار عبوة ناسفة استهدفت مدرعة بالعريش ” ، و وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي يدلي بتصريح عن مستقبل مصر بعنوان ” الفريق أول صدقي : مصر ماضية لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة ” .

أما عن محاكمة الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي في قضية التخابر ضد مصر لصالح بلدان أجنبية فخبر بعنوان ” في أكبر قضية خيانة للوطن .. ضابط : مستندات الأمن القومي خرجت من الرئاسة بموافقة المعزول ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و مباراة السوبر المصري بين الزمالك و الأهلى فخبر بعنوان ” مباراة السوبر بدون جمهور ” و الداخلية توافق على حضور 15 ألف مشجع مباراة مصر و تونس غداً ؟