أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 8/9/2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 8/9/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 8-9-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 8 سبتمبر 2014، في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار الواردة فى الجريدة عن المؤتمر الإقتصادي المصري تحت رعاية أخبار اليوم بعنوان ” انطلاق مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادي .. مصر طريق المستقبل ” .

خبر أخر يتصدر الصفحة الأولى عن تصرحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن العلاقات الخارجية بعنوان ” السيسي : القضية الفلسطينية تحتفظ بمكانتها ” ، و حريصون على أمن و إستقرار ليبيا ، و تركيا زودت مقاتلات إسرائيل بالوقود خلال العدوان على غزة .

أما عن أخبار شهادات الإستثمار الخاصة بمشروع القناة الجديدة فخبر بعنوان ” 5 مليارات جنيه مبيعات جديدة لشهادات قناة السويس ” ، و الصديق بدأ الحفر في الفردان .

خبر أخر عن مكافحة قوات الأمن للعناصر الإرهابية التي تحاول المساس بأمن مصر بعنوان ” ضربة موجعة للإرهاب ” ، و ضبط 6 أطنان متفجرات بالشيخ زايد ، و ضبط خلية إرهابية بالعياط حاولت تفجير خط السكة الحديد .

خبر أخر بشأن الإشاعات التي إنتشرت حول إنتماء وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة لجماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” وزير الكهرباء : سأقاضي كل من اتهمني بأنني إخواني ” .

أما عن إحتياطي النقد الأجنبي في مصر و ربح البورصة المصرية بسبب إقبال المصريين على شراء شهادات الإستثمار الخاصة بقناة السويس الجديدة فخبر بعنوان ” ارتفاع الإحتياطي الأجنبي و البورصة ربحت 1.2 مليار جنيه “.

أما عن أخبار الرياضة المصرية و بالتحديد السوبر المصري بين ناديي الأهلي و الزمالك المقرر إقامته في الرابع عشر من الشهر الجاري فخبر بعنوان ” السعودية تطلب إستضافة السوبر المصري رسمياً ” .