أخر أخبار مصر اليوم الاحد 7-9 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الاحد 7-9 من جريدة الأخبار
أخر اخبار مصر اليوم الأحد من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأخر الأخبار التي تدور بمصر نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية التى صدرت بتاريخ اليوم الأحد 7 سبتمبر 2014 من نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي في قضية التخابر مع جهات أجنبية ضد مصر ، و خبر بعنوان ” النيابة تطالب بإعدام مرسي في أخطر قضية خيانة ” .

خبر أخر عن إتجاه لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي للإستعانة بعلماء مصر في كافة المجالات من أجل المشاركة في تنفيذ المشروعات بعنوان ” الرئيس يستعين بعلماء مصر لتنفيذ المشروعات القومية ” .

أما عن الكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس للشعب فخبر بعنوان ” السيسي في كلمة مصارحة للشعب : مصر تخوض معركة وجود ” ، و نحتاج 120 مليار جنيه لتوفير إحتياجاتنا من الكهرباء ، و الإستقرار لن يتحقق في يوم و ليلة .. و سنتجاوز الأزمات بالعمل و الصبر .

خبر أخر عن المؤتمر الإقتصادي المصري الذي ترعاه مؤسسة أخبار اليوم الذي ينطلق اليوم بعنوان ” اليوم افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادي ” .

أما عن شهادات الإستثمار الخاصة بمشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة و طرحها بالبنوك المصرية فخبر بعنوان ” محافظ البنك المركزي : شهادات قناة السويس في كل البنوك ” .

خبر أخر عن إنطلاق شبكة المحمول الرابعة في مصر على حسب تصريحات وزير الإتصالات الدكتور عاطف حلمي للجريدة بعنوان ” عاطف حلمي للأخبار : أخيراً .. المحمول للمصرية للإتصالات و التوقيع الإلكتروني قريباً ” .