برنامج ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” بأحدث الإصدارات

برنامج ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” بأحدث الإصدارات
برنامج ياهو

برنامج ياهو عملاق المحادثات الكتابية والصوتية الشهير، والذي يبلغ عدد مستخدميه الملايين من جميع دول العالم المختلفة، حيث يتميز برنامج ياهو بانتشاره وشعبيته الكبيرة في أنحاء العالم بين مستخدمي الإنترنت من جميع الجنسيات المختلفة.

ويقدم برنامج ياهو العديد من الخدمات المجانية المميزة للمستخدمين، منها خدمة المكالمات الصوتية، حيث يمكنك عبر برنامج ياهو التواصل مع من تريد ممن لديهم برنامج ياهو بسهولة صوتياً وبدون أي تكاليف إضافية، وكذلك يمكنك القيام بالمكالمات المرئية مجاناً عبر البرنامج، و تقدم شركة ياهو أيضا خدمة الياهو ميل، والتي تمنح لكل مستخدم صندوق بريدي خاص به، بمساحة كبيرة جداً تتسع للآلاف من الإيميلات.

وقامت شركة ياهو في برنامجها ياهو ماسنجر الإصدار 11.5 والأخير لشهر سبتمبر 2014 بالعديد من التحسينات والتطويرات في خدمة البرنامج وفي السيرفرات الخاصة بالبرنامج، وذلك لتوفير أداء أفضل وسرعة أعلى لجميع المستخدمين، كما قامت الشركة بتطوير خدمة حفظ المحادثات النصية لتقديمها للمستخدمين بشكل أفضل.

لتحميل أحدث إصدار من برنامج ياهو ماسنجر أضغط هنا، ثم أضغط على كلمة تحميل للبدء فوراً في تحميل البرنامج بأحدث إصدار من الموقع الرسمي للبرنامج .