التخطي إلى المحتوى
برنامج فوتوشوب مجانا Photoshop 2014

برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop هو أحد أشهر و أقوى برامج تحرير و تعديل الصور بشكل جزئي أو كلي باستخدام أدوات احترافية جدا يوفرها برنامج فوتوشوب لمستخدميه لتعديل صورهم بالشكل الذي يريدون و تغيير كليات الصور أو جزئياتها بطريقة رائعة جدا لا توفرها أغلب برامج تعديل الصور الأخرى.

يستخدم برنامج فوتوشوب ملايين المستعملين عبر العالم لكونه برنامجا ذو جودة عالية ومن إنتاج شركة عالمية في تصميم البرامج هي Adobe. ونجد أن برنامج الفوتوشوب يتصدر قائمة التحميل في كبرى مواقع تحميل البرامج الشهيرة مما يظهر جودته و فعاليته التي لا ينكرها أحد.

يمكن كذلك باستخدام برنامج فوتوشوب تعديل الصور بشكل جذري و تغيير الأماكن التي يتواجد بها الشخص في الصورة, بالإضافة إلى تغيير الإضاءة و الظل و وضع تواقيع و كتابة احترافية على الصور.

Photoshop CC 15.1, ما الجديد ؟

الإصدار الجديد من Photoshop يحمل رقم CC 15.1 ويأتي بمميزات جديدة تجعل التعامل مع الفوتوشوب أسهل و أفضل للمبتدئين و المحترفين, مع زيادة قدرة برنامج Photoshop على التعامل مع أصعب الصور و الثلاثية الأبعاد كذلك.

أهم ما ركز عليه مطورو برنامج فوتوشوب هو زيادة توافق و قدرات البرنامج على تحرير الصور 3D و Semi-3D, حيث أن برنامج فوتوشوب كان يعاني كثيرا من ضعف توافقه مع هذه الأنواع من الصور.

التحميل

الترخيص : تجريبي ~ المطور : Adobe

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.