تفاصيل بالفيديو كلمة السيسي اليوم بشأن أزمة الكهرباء

تفاصيل بالفيديو كلمة السيسي اليوم بشأن أزمة الكهرباء

اليوم اعلن التلفزيون المصري عن أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيلقي كلمة على الهواء مباشرة للتعليق على أزمة الكهرباء التي زادت بقوة في الفترة الأخيرة، وأرهقت الكثير من المصريين بسبب الانقطاع الشبه مستمر في الكهرباء.

قال السيسي في كلمته عن الأزمة، انه لأسف لم يتم تطوير الإنتاج بما يناسب استهلاك المصريين، وقال أيضا انه من البداية قال انه يجب التحمل لان التحديات كبيرة جدا، ولا يمكن أن تتحملها الحكومة بمفردها، وكشف عن أن الدولة تحتاج 12 مليار جنية لحل أزمة الكهرباء.

استكمال السيسي كلمته قائلا أن مصر الآن تعيش معركة الوجود، ويجب على المصريين الصبر حتى يتم التغلب على هذه المشاكل التي تواجه البلاد، وقال أيضا أن يتم الآن مراجعة كل المحطات لمعرفة الأسباب الحقيقة للازمة الحالية، وذلك بمساعدة عدد من أساتذة الجامعات المتخصصين في هذا المجال.

قال أيضا سيتم الكشف عن الأسباب وراء هذه الأزمة بمجرد انتهاء التحقيقات، وقال أن سبب حديثه اليوم للمصريين لكي يعرف المشاكل التي تواجه البلاد، ويكون على على بحجمها الحقيقي، استكمل السيسي أيضا بان مصر تواجه إرهاب حقيقي.

استكمل قائلا ان القيادة حريصة على مواجهة هذه الإرهاب الأسود، بدون أن يكون هناك خسائر في الأرواح البريئة من الطرفين سواء من الجيش، او من المواطنين، ووجه التحية لكل الذين سقطو في حادث العريش الأخير واشار الى ان مصر تحتاج من المواطنين بكل طوائفهم الاخلاص في العمل.

https://www.youtube.com/watch?v=E2JIqk8tnBw

https://www.youtube.com/watch?v=wcby9dd1mGc