أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 6 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 6 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 6 سبتمبر لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بإصابة 10 أشخاص وتحطم 11 سيارة على الطريق الدائري بمنطقة أثر النبي ، لقاء رئيس الجمهورية غدا بنظيره الفلسطيني محمود عباس بمقر رئاسة الجمهورية ، أصدر النائب العام قرارا بضبط وإحضار أحد المسئولين بقناة الجزيرة ، تفقد وزير الداخلية للحالة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ ، تلقي طلبات الراغبين للعمل في 6 مهن تطرحها وزارة القوي العاملة والهجرة في دولة الكويت .

حضور رئيس مجلس الوزارء ووزير الشباب والرياضة للمؤتمر الختامي للهجرة الغير شرعية غدا ، تلقي رئيس الجمهورية مذكرة من الفلاحين تتضمن أهم المشكلات التي تواجههم ، افتتاح وزير الإنتاج الحربي ووزير الزراعة معرض في مقر معهد الهندسة الزراعية بمحافظة الجيزة ، عودة قطاع الطاقة الكهربائية إلى العمل بنسبة 100 % .

إنشاء محطات لأتوبيسات هيئة النقل العام بمنطقة الترجمان ،  استقبال 2900 رأس عجل قادمة من دولتي إثيوبيا والسودان وطرحها بالأسواق المصرية ،  كسر معدل أعمال الحفر بقناة السويس الجديدة بوصول معدل الحفر إلى مليون وربع مترا مكعبا ، تصريح وزير الأوقاف عن استمرار استخدام بعض الأحزاب السياسية للجمعيات الدينية في الأغراض السياسية .

إخماد حريق هائل نشب صباح اليوم بإحدى شون مصانع الكتان بسمنود في محافظة الغربية ، ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات المواطنين بالإكراه في محافظة البحيرة ، وصول فريق المنتخب الوطني اليوم بعد هزيمته أمس أمام الفريق السنغالي 0/2 .

ارتفاع أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم بجميع أسعار أعيرته ، وارتفاع في أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء بالرغم من استقراره بالبنوك المصرية ، انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم على محافظة القاهرة ووجه بحري .

نقل مصابين

أسفر حادث انقلاب سيارة نقل محملة بطوب البناء على الطريق الدائري بمنطقة أثر النبي عن إصابة عشرة أشخاص وتحطم إحدى عشر سيارة .

لقاء الرئيس السيسي بالرئيس الفلسطيني

سيقوم رئيس الجمهورية غدا بلقاء نظيره الفلسطيني محمود عباس بمقر رئاسة الجمهورية ؛ لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية .

النائب العام هشام بركات

أصدر النائب العام هشام بركات قرارا بضبط وإحضار أحد المسئولين بقناة الجزيرة الإخبارية وأشخاص آخرين من بينهم فلسطيني الجنسية بتهمة التخابر مع دولة قطر .

وزير الداخلية

صرح وزير الداخلية عن عدم قبول أي شكل من أشكال التهاون أو التقصير في الأداء الأمني ، وكذلك لن يسمح بالتجاوزات في حق المواطنين خلال جولته التفقدية للحالة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ .

وزيرة القوي العاملة

تبدأ وزارة القوي العاملة والهجرة غدا في تلقي طلبات الراغبين للعمل في ستة مهن فنية وإدارية تطرحها الوزارة  في دولة الكويت .

رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

سيقوم كل من رئيس مجلس الوزارء ووزير الشباب والرياضة غدا بحضور المؤتمر الختامي للهجرة الغير شرعية ، والذي يتم تنظيمه تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة في حضور عدد من الوزراء .

رئيس الجمهورية

يلتقي رئيس الجمهورية بعدد من الفلاحين المصريين يوم الثلاثاء المقبل في ذكرى الإحتفال بعيد الفلاح ؛ لبحث أهم المشاكل التي تواجه الفلاح المصري ، كما تلقى رئيس الجمهورية مذكرة من الفلاحين تتضمن أهم المشكلات التي تواجههم .

وزير الأوقاف

صرح وزير الأوقاف عن استمرار استخدام بعض الأحزاب السياسية للجمعيات الدينية والدعاية الدينية في الأغراض الحزبية والسياسية .

وزير الدفاع

يفتتح اليوم كل من وزير الدفاع والإنتاج الحربي ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي معرض لكافة أدوات الزراعة والري من إنتاج المصانع الحربية وذلك في مقر معهد الهندسة الزراعية بمحافظة الجيزة .

وزارة الكهرباء

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن احتواء أزمة انقطاع التيار الكهربائي ، التي شهدتها البلاد في وقت سابق ، وعودة قطاع الطاقة الكهربائية إلى العمل بنسبة 100 % .

أوتوبيسات نقل عام

أوضح رئيس هيئة النقل العام عن قيام الهيئة بوضع خطة ، تتضمن إنشاء محطات لأتوبيسات هيئة النقل العام بمنطقة الترجمان .

وزارة الزراعة

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري للهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن استقبال عدد ألفين وتسعمائة رأس عجل قادمة من دولتي إثيوبيا والسودان ، لكي يتم طرحها بالأسواق المصرية .

مشروع قناة السويس

أعلن رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية عن كسر معدل أعمال الحفر بقناة السويس الجديدة ، بوصول معدل الحفر إلى مليون وربع مترا مكعبا .

قوات الحماية المدنية

نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل نشب صباح اليوم بإحدى شون مصانع الكتان بسمنود في محافظة الغربية .

وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات المواطنين بالإكراه وإعادتها لهم مقابل مبالغ مادية بالطريق الدولي الساحلي في محافظة البحيرة .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 5 سبتمبر 2014ستصل بعثة فريق المنتخب الوطني اليوم بعد هزيمته أمس أمام الفريق السنغالي 0/2 ، كما سيبدأ الفريق استعدادته لمواجهة فريق المنتخب التونسي في المباراة المقرر عقدها بينهما يوم الأربعاء القادم .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 5 سبتمبر 2014ارتفاع أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 291741.21 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 291.75 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 5 سبتمبر 2014

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم ، حيث سجل 7.37 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 5 سبتمبر 2014

يسود اليوم السبت طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار مصر اليوم السبت من هنا وذلك من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار من العدد الصادر بتاريخ اليوم السبت الموافق 6 سبتمبر لعام 2014 .