اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 5-9-2014 من جريدة الاخبار

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 5-9-2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الجمعة من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 5 سبتمبر 2014 فى نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة في صفحتها الأولى عن إنقطاع الكهرباء المستمر في المحافظات المصرية بعنوان ” مصر تستيقظ على انهيار شبكة الكهرباء ” .

خبر أخر بشأن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بأبطال مصر في أولمبياد الصين الأخير بعنوان ” السيسي يمنح الأوسمة لأبطال الرياضة ” ، و خبر أخر من الرياضة المصرية عن لعب منتخب مصر مباراته الأولى في مشوار تصفيات أمم أفريقيا 2015 بعنوان ” مصر تواجه السنغال الليلة ” .

خبر أخر عن تدافع العديد من المصريين لشراء شهادات الإستثمار الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة بعنوان ” شهادات القناة تحصد 6 مليارات جنيه في 10 ساعات ” .

خبر أخر عن زيارة وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي لموقع القناة الجديدة و متابعة عمليات الحفر بعنوان ” وزير الدفاع يتفقد تطور الإنجاز بقناة السويس الجديدة ” ، و صدقي : مصرون على تنفيذ المشروع في موعده ، و زويل : أزور القناة الجديدة قريباً .

خبر أخر عن مواصلة قوات الأمن المصرية في مكافحة المنظمات الإرهابية في مصر و محاولة القضاء عليهم بعنوان ” دك معاقل التكفيريين بسيناء و قتل 15 إرهابياً ” ، و إيطاليا تشيد بجهود مصر في مكافحة الإرهاب .

أما عن نتيجة إمتحانات الدور الثاني بمرحلة الثانوية العامة لهذا العام الدارسي فخبر بعنوان ” اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة ” .

خبر أخر متعلق بنقل الباعة الجائلين إلى منطقة الترجمان بعنوان ” 30 مليون جنيه لإزاله أثار الباعة الجائلين ” .