آخر أخبار مصر اليوم الخميس 4 سبتمبر و تحديث لآخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 4 سبتمبر و تحديث لآخر أخبار مصر اليوم
اخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 4 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

استقبل اليوم محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة برئيس الأركان العامة للجيش الليبي، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، والتقى القائد العام للقوات المسلحة صدقى صبحي به وذلك من أجل تفعيل التعاون المشترك لزيادة السيطرة الأمنية على الحدود بين مصر وليبيا، ومنع محاولات التسلل ومنع عمليات التهريب عبر الحدود المشتركة بين البلدين.

التقى اليوم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم يمحمود العربي، رئيس مجلس إدارة مصانع العربي، حيث قام رجل الأعمال محمود العربي بالتبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ 20 مليون جنيه مصري، وتم ذلك عن طريق تسليم شيكين إلى رئيس الوزراء بقيمة المبلغ المذكور، وقد قام العربي بتوجيه دعوة لمحلب لحضور افتتاح مستشفى العربي بمحافظة المنوفية.

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات من أجل منع قطع التيار الكهربي، وقد أضاف أنه تمت السيطرة على أزمة انقطاع الكهرباء، وأضاف أيضا أنه لا يوجد أى شبهة جنائية وراء أزمة انقطاع التيار الكهربي، وأنه سيتم إعلان نتائج التحقيق بشأن تلك الأزمة، وأنه تم توصيل الدوائر كاملة، وسوف تختفي هذه الأزمة قريبا.

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس قطاع الرعاية العلاجية، أن المستشفيات حاليا لا تعاني من أى انقطاع في الكهرباء، وأن التيار الكهربي قد عاد في كافة المستشفيات التي عانت من انقطاعه في فترات سابقة، وقد حدث انقطاع للتيار الكهربي في بعض المستشفيات مما استدعى إرسال سيارات إسعاف مجهزة بحضانات لنقل الحالات الحرجة منها.

توقف الحركة صباح اليوم في الخط الأول بمترو الأنفاق بين محطتى حلون والسيدة زينب، وقد قال أحمد عبدالهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لتشغيل المترو، أنه قد قامت الشركة بتصليح العطل الكهربائي، والذي كان سببا في توقف حركة القطارات، وقد انتظمت وعادت الحركة لمدة 5 دقائق ولكن تجدد بعد ذلك العطل مرة أخرى.

تسببت مياه الصرف الصحي بقرية تابعة لمركز بسيون بالغربية في غرق العشرات من المنازل بالقرية، حيث قد حدث تصدع بسبب خطأ في تنفيذ مشروع الصرف الصحي، قد تسبب هذه الخطأ في غرق عشرات المنازل، وقد أكد الأهالي أن السبب الرئيسي لهذا التسريب هو إهمال المسئولين.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم