أخبار برشلونة اليوم الخميس 4/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الخميس 4/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 4/9/2014 ننشرها من جديد في هذه الحصة الرياضية، على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أهم وجديد أخبار البرصا اليوم، من العديد من الصحف الكتالونية والصحف الإسبانية، والتي كان من أهمها اليوم، مانشرته صحيفة السبورت، عن عودة اللاعب فيرميلان إلى التداريب.

الخيلفي : برشلونة قدمت عرضا لماركينوس

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، أن برشلونة قدم في سوق الإنتقالات الصيفي لهذه السنة، عرضا وصل قيمته إلى 40 مليون يورو، من أجل التوقيع مع اللاعب البرازيلي، في الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، ماركينوس، ولكنه رفض عرض البرصا، وأصر على مواصلة اللاعب رفقة ناديه الحالي، وذلك لتركيز الفريق على منافسة دوري أبطال أوروبا، حسب تصريح الخليفي.

فيرميلان يعود إلى التداريب

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، أن لاعب برشلونة الجديد، القادم من نادي أرسنال إلى الفريق الكتالوني، توماس فيرميلان، قد عاد إلى التداريب وشارك مع الفريق في التدريبات الجماعية، حيث أنه تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها رفقة نادي الأرسنال.

لويس سواريز يشارك في مباراة برشلونة الودية

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن مهاجم برشلونة لويس سواريز، سوف يشارك في المباراة الودية التي ستجمع فريق برشلونةالأول، بفريق برشلونة الثاني، على إستاد المدينة الرياضية خوان جامبر، وقالت الصحيفة، ان هذه المباراة تعد فرصة جيدة لسواريز، من أجل الشعور بأجواء المباريات، وتجدر الإشارة إلى أن سواريز، معاقب من الإتحاد الدولي لكرة القدم، ولن يتمكن من لعب المباريات إلى حدود يوم 25 أكتوبر 2014.

إنريكي يلتقي بجوارديولا

نشرت الصحف الإسبانية، صورة يظهر فيها كل من مدرب نادي برشلونة الحالي، لويس إنريكي، ومدرب برشلونة السابق جوزيب جوارديولا، حيث إلتقا في مدينة نيون في سويسرا، وذلك ضمن فعاليات منتدى المدربين الذي نظمه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.