موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية اليوم: Germany vs Argentina

موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية اليوم: Germany vs Argentina
الأرجنتين وألمانيا

بعد أكثر من 50 يوماً على نهائي كأس العالم، والذي فاز به منتخب ألمانيا، ينتظر عشاق الكرة العالمية  اليوم تكراراً للمباراة النهائية التي جمعت بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين، ولكن هذه المرة في لقاء ودي يجمع المنتخبانGermany vs Argentina في مدينة دوسلدورف الألمانية.

يخوض المنتخب الألماني المباراة بتشكيلة خالية من ثلاثة لاعبين لإعتزالهم اللعب الدولي بعد نهاية المونديال، هم كلوزة وفيليب لام والمدافع ميرتساكير، بالإضافة إلى غياب شفاينشتايغر وسامي خضيرة وأوزيل بداعي الإصابة، بينما يغيب عن المنتخب الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي بداعي شد في عضلة الفخد الأيمن حسب تصريح إدارة نادي برشلونة.

يخوض المنتخب الألماني المباراة تحت قيادة المدير الفني يواكيم لوف، الفائز بـكأس العالم 2014، بينما يقود الأرجنتين فنياً، المدير الفني خيراردو مارتينو خلفا للسابق أليخاندرو الذي استقال بعد قيادة الأرجنتين للوصول لنهائي كأس العالم هذا العام.

تقام مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية اليوم في تمام العاشرة إلا ربع -9:45- بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت 4 إتش دي و13 إتش دي، وتعليق التونسي رءوف خليف.