التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام اسماء المقبولين في الدعم السكني 1435
طريقة معرفة اسماء المستفيدين من الدعم السكني

بالأمس أعلنت وزارة الإسكان في المملكة عن تفاصيل جديدة بخصوص طلبات الدعم السكني 1435، والتي تم تقديمها في مارس الماضي، وقد كشفت الوزارة أن عدد المقبولين في الدعم السكني هو 620889 من الذين قد تقدمو بطلبات من خلال بوابة إسكان.

كشفت الوزارة ايضا عن انه سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة عبر الجوال لكي يتم إعلام المتقدمين بحالة الطلب، سواء كان تم قبوله واصبح من المستفيدين، أو تم رفضه، وكشفت أيضا الوزارة عن طريقة اخرى لمعرفة حالة الطلب في الدعم السكني وهي الدخول على بوابة إسكان، والاستعلام عن الطريق باستخدام رقم الهوية.

وايضا يمكن معرفة حالة الطلب من خلال الاتصال برقم 920002431 وقد وصل عدد المتقدمين للاستفادة من الدعم السكني 1435 إلى 960397 متقدم، وقد تم الإعلان عن أن الذين سيستفيدون من الدعم هم فقط 620889 متقدم، ومن المنتظر أيضا أن تجد في حسابك على موقع إسكان سبب استبعادك من الاستفادة من الدعم السكني، وذلك في حال عدم حصولك على الدعم.

ومن المنتظر أن تعلن الوزارة خلال الساعات القليلة القادمة كل البيانات التفصيلية بخصوص الدفعة الجديدة، وأيضا ستعلن عن باقي الإجراءات المطلوب اجراءها لكي يستطيع المستفيد ان يحصل على هذه الدفعة الجديدة من الدعم السكني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.