أخبار برشلونة اليوم الخميس 28/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الخميس 28/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 28/8/2014 من صحيفة السبورت وصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونيتين، حيث نقدم لكم أهم أخبار البرصا اليوم، والتي كان من أهمها صباح اليوم، هو قرعة دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر جمهور برشلونة نتيجة القرعة، للمسابقة الأوروبية الأغلى.

برشلونة في المستوى الأول لقرعة دوري أبطال أوروبا

وضع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، فريق برشلونة في المستوى الأولى لقرعة دوري أبطال أوروبا، في دور المجموعات، والتي سيتم الإعلان على نتيجتها اليوم، حيث يوجد نادي برشلونة  في هذا المستوى رفقة كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى بنفيكا وبورتو البرتغاليين ونادي أرسنال الإنجليزي، ونادي بايرن ميوينخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

وجود برشلونة في المستوى الأول يخول له، أن يكون على رأس إحدى المجموعات الثمانية للبطولة، بالإضافة إلى تفاديه مواجهة أكبر الأندية المشاركة في قرعة دوري أبطال أوروبا في الدور الأول للمجموعة، ومن هنا تجدون جميع تفاصيل : قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم .

راكتيتش : ميسي أفضل لاعب في العالم

صرح لاعب وسط نادي برشلونة، الكرواتي إيفان راكتيتش، في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الخميس، أن زميله في البرصا ليونيل ميسي، يعتبر أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقا على جميع أساطير الكرة السابقين على حد تعبير إيفان راكيتيتش.

ليفربول يتجه نحو سونج

قالت صحيفة السبورت التابعة لبرشلونة، أن فريق ليفربول الإنجليزي، يواصل إهتمامه بلاعب البرصا، الكاميروني أليكس سونج، حيث يريد ليفربول تعزيز خط وسط ميدانه بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني، خصوصا أن لويس إنريكي مدرب برشلونة، قد لايعتمد كثيرا على اللاعب.

دوجلاس يصل يوم غد إلى برشلونة

قالت صحيفة السبورت أيضا، أن لاعب برشلونة الجديد، البرازيلي دوكلاس سوف يصل إلى مدينة برشلونة يوم غد الجمعة 29 أغسطس 2014، وذلك من أجل توقيع العقد رسميا وتقديمه لجمهور الفريق.