التخطي إلى المحتوى
بوابة إسكان تعلن أسماء الفائزين والمستحقين بالدعم السكني الدفعة الاولي eskan.gov.sa

تكشف وزارة الإسكان عن مستحقي الدعم السكني للذين أنطبقت عليهم شروط الاستحقاق فى الحصول على الدعم السكني ، بالإضافة إلى إستبعاد غير المؤهلين فى أستحقاقهم بهذا الدعم المقدم من وزارة الاسكان للحصول على قرض أو أرض أو قرض وأرض .

ولقد دعت وزارة الإسكان فى جمادي الأولي لتسجيل بيانات الراغبين فى الحصول على المنتجات السكنية لمن لا يمتلكون سكنا مناسبا ، ولقد وضعت بوابة إسكان معايير الحصول على الدعم من خلال شروط الإستحقاق ؛ ولقد أستمر التسجيل بالمرحلة الاولى لمدة شهرين متتاليين ثم بدأت المرحلة الثانية ، وتكشف وزارة الإسكان عن الذين أنطبقت عليهم الشروط وذلك بعد مطابقة البيانات التى تم إدخالها من قبل على بوابة إسكان .

وتعلن اسكان خلال الساعات القليلة عن أسماء المستحقين ولقد وصل أعدادهم الى 620 مواطن ومواطنة ، ثم تتجه الوزارة بعد ذلك إلى أجراءات تسليم الاراضى والقروض لمن تم لهم الإستحقاق ، حيث أنتهت مشاريع الوحدات السكنية فى كل من تبوك وبريدة والقصيم وخيبر والمدينة المنورة وبذلك يتم التسليم فى الحال فور إعلان المستحقين .

وزارة الإسكان

إضغط لايك لصفحتنا على الفيس بوك وتابع أخر أخبار وزارة الإسكان ولمعرفة أسماء الفائزين من خلال موقع الدعم السكنى بالمملكة.

[followusfb]

نضع اليكم رابط إسكان للإطلاع على الفائزين بالدعم السكني فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من هنا وتعلن للمستبعدين الأسباب التى منعت قبول طلباتهم للحصول على الدعم السكني المناسب لهم بعد عدم توافر شرط من الشروط المحددة، وكل التوفيق للجميع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات