مفاجأة.. طفل صغير هو من دل على جماعة حلوان وعلاقتها بالإخوان

مفاجأة.. طفل صغير هو من دل على جماعة حلوان وعلاقتها بالإخوان
طفل صغير

كشف مصدر أمني عن “مفاجأة مدوية”، وذلك في واقعة القبض على المتهم الرئيسى بجماعة كتائب حلوان “صبري فونيا” و أربعة آخرين أمس “الثلاثاء”، حيث قال المصدر  الأمني أن من بين المقبوض عليهم “طفل” يبلغ من العمر “16 عاماً:، وهو من تم التوصل لهويته من خلال الفيديو الذى نشر على مواقع التواصل من جانب هذه الجماعة الأرهابية، والذي قد قاموا من خلاله بتهديد قوات الأمن المصرية.

وأشار المصدر بأن هذا الطفل هو من قام بإرشاد قوات الأمن عن عدد من هؤلاء المتهمين والذين قد ظهروا بالفيديو الذي تم بثه، حيث ظهر هذا الطفل في أول “4 ثوان” من هذا الفيديو على اليسار، وكان مرتدياً “تى شيرت” أزرق اللون وبنطلون أحمر اللون، والذي كان متواجد من بين أعضاء هذه الجماعة المسلحة، والذي لم يبدي منهم أي قلق أو خوف.

وأضاف المصدر بأن قوات الأمن قد نجحت فى تحديد هوية هذا الطفل، وقد قامت بالتوصل إليه، وقد قام فريق من المحققين بأستجواب هذا الطفل، حيث قام بالأرشاد على عدد من هؤلاء المتهمين، ومن بينهم المتهم الرئيسي لهذه الجماعة الارهابية “مجدي فونيا”.

وقد قام هذا الطفل عن كشف غموض تحالف هؤلاء الإرهابيين مع التكفيريين والبلطجية والتي ترعاهم جماعة الأخوان المسلمين الأرهابية، وذلك  من خلال التحقيقات معه .