القوى العاملة تستلم الكشوف الخاصة بالمهن المطلوبة للعمل بقناة السويس الجديدة

صرح خالد أبو بكر، مدير القوى العاملة بالسويس، أنه يوجد تنسيق كامل بين وزارة القوى العاملة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتوفير فرص عمل للشباب بمشرع حفر قناة السويس الجديدة مشيراً إلى أن مديرية القوى العاملة قد تسلمت الكشوف الخاصة بالمهن المطلوبة للعمل بقناة السويس الجديدة.

وأضاف أبوبكر إلى أن الكشوف الجديدة التي تسلمتها مديرية القوى العاملة تشمل المهن المطلوبة في مرحلة الحفر بقناة السويس الجديدة وأنه سيتم قبول من تنطبق عليهم شروط العمل من أجل العمل في مشروع قناة السويس الجديدة وأن المهن المطلوبة يقدر عددها 12 مهنة وهي (سائق لودر ، سائق بلدوزر ، سائق حفار، سائق قلاب، سائق ناقل أتربة، سائق محطات خلط الخرسانة ، سائق ماكينة هراس تراب، سائق خط خرسانة، عامل ماكينة نيوجيرسي، عامل أسفلت، مشغل خلط إسمنت، عامل تشغيل ماكينة خلط خرسانة).

واشار مدير القوى العاملة بالسويس إلى أنه على الراغبين للتقدم لهذه الوظائف أن يقوم بالدخول على موقع وزارة القوى العاملة والتسجيل بملء الاستمارة الموجودة بالموقع أو التسجيل عن طريق الاتصال برقم التليفون وهو 01271267340 – 022610352 أو عن طريق التقدم شخصياً بمقر الوزارة 3 شارع يوسف عباس – صلاح سالم – مدينة نصر. وذلك حتى يتمكن الشباب من الحصول على فرصة عمل وأن مشروع قناة السويس الجديدة الهدف هو التغلب على البطالة وتوفير فرص العمل للشباب الباحث عن عمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.