آخر أخبار مصر الأثنين 25 أغسطس 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر الأثنين 25 أغسطس 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم تغطية لآخر وأهم أخبار مصر اليوم 25 أغسطس من قناة الجزيرة مباشر مصر، ونبدأها بتأجيل محكمة الجنايات جلسة محاكمة الرئيس المعزول وأربعة عشر آخرين من قيادات الإخوان المسلمين المتهمين في قضية أحداث الإتحادية إلى جلسة 11 أكتوبر القادم.

أكد وزير الري المصري حسن مغازي خلال جولة المفاوضات الرابعة لدول حوض النيل، أن مصر ليست ضد تنمية دول حوض النيل، ولكنها أصبحت تعاني من ندرة في المياة وجفاف في الأراضي بضفاف النيل على العكس من باقي دول حوض النيل التي يوجد لديها وفرة في المياة وتنوع في المصادر.

دعا وزير الخارجية المصري سامح شكري لنزع سلاح جميع الميليشيات المسلحة في ليبيا في وقت متزامن، والعمل على وقف فوري لجميع الأعمال القتالية بين جميع الأطراف، لوضع حد لمعاناة الشعب الليبي التي يتعرض لها جراء القتال المستمر في البلاد بين كتائب الثوار وميليشيات اللواء المتقاعد حفتر.

من أخبار مصر الرياضية اليوم، صعد النادي الأهلي لدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ويلتقي مع فريق القطن الكاميروني، بينما يلتقي سيوي سبور مع ليوبار في المباراة الثانية لنفس الدور ويتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية للبطولة.