أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
نادى الزمالك

مرحبا بكل متابعي ومشجعي فريق الزمالك المصري لآخر ما يدور حول النادي المصري العريق الذي يحظى بمتابعة على كل أرجاء مصر باعتباره احد عمالقة الدوري المحلي وحتى على المستوى الإفريقي فهم مشهور ومعروف بأدائه ، اليوم سوف نقوم بجل آخر الأخبار بخصوص النادي  وكل العناوين المهمة التي صدرت عنه في الصحف المحلية أيضا .

الزمالك يتعاقد مع لاعب جديد لمدة 5 سنوات

أتم نادي الزمالك المصري بعد مفاوضات مع لاعب طلائع الجيش سابقا إسلام جمال لينضم إلى باقي اللاعبين تحت مدة تمتد لخمس سنوات حسب ما أفادت بع الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، هذا وتحققت رغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف الفريق القلعة البيضاء بقيمة 5 ملايين جنيه مصري .

حسام حسن الزمالك غير جاهز للمنافسة الإفريقية

بعد الخروج المفاجئ من المنافسة الإفريقية والخسارة أمام فيتا كلوب على أرض الميدان والخسارة الأخرى في أرض السودان قال المدير الفني حسام حسن الذي عاد للأشراف على الفريق مؤخرا بعد فسخ عقده مع المنتخب الأردني إن الزمالك غير جاهز للمنافسة على اللقب الإفريقي هذا الموسم وواصل بأن المباراتين يعود لهما فضل في انتقاء أفضل اللاعبين الجاهزين لهذا الموسم من اجل خوض الدوري .

إنبي يطالب بعودة مؤمن من الزمالك

يسعى فريق الزمالك المصري إلى التوقيع بصفة رسمية مع اللاعب مؤمن المعار من فريق إنبي هذا الأخير الذي يطالب بعودته في ظل رفض من إدارة فريق الزمالك كون اللاعب ستنتهي إعارته في يناير المقبل ، هذا وقضت لجنة شئون اللاعبين بأن اللاعب يجب أن يعود إلى فريقه السابق بعد أن غادر الزمالك البطولة الإفريقية .

محمد عبد الشافي يجري الفحص بالأشعة

ترك لاعب الزمالك المصري محمد عبد الشافي فريقه في مباراته أمام الهلال في السودان ضمن آخر جولة من المنافسة الإفريقية بعد شد أصيب من خلاله ليقرر الطاقم الطبي ضرورة مغادرته للميدان وإعطاءه راحة إثر المجهود والعياء الذي حل به ، وقد أجرى اللاعب فحصا بالأشعة كما من المقرر أن يخوض تمارين خفيفة قبل العودة للتداريب مع القلعة البيضاء .